رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيكابالا لـ عمرو أديب : تم منع أسر لاعبي الزمالك من حضور احتفالية الدوري وأتعرض لإهانات عنصرية

شيكابالا وعمرو أديب
شيكابالا وعمرو أديب مع درع الدوري

حل محمود عبدالرازق شيكابالا، كابتن نادي الزمالك، اليوم، ضيفا على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر، واحتفل مع جمهور الفريق الأبيض ببطولة الدوري والتي تم حسمها هذا العام بعد غياب 6 سنوات.

 

ودخل شيكابالا ستديو برنامج الحكاية وهو يحمل درع الدوري، رقم 13 في تاريخ النادي، وقال كابتن نادي الزمالك : لي الكثير من الأصدقاء الأهلاوية ولكن لا أحد يركز في هذه الأمور، ويتم التركيز فقط على لقطاتي داخل الملعب.

 

وتابع : لا توجد بيني وبين جمهور الأهلي أي أزمة، ولكن المسؤولين عن الكرة في هم السبب في التجاوزات لأنهم لا يأخذوا قرار ضد المواقف المسيئة لي، والتي لم تحدث مع أي لاعب في مصر، وأواجه تجاوزات عنصرية ضدي وأسرتي وابني، وطالما المسؤولين مش بيجيبولي حقي باخد حقي بنفسي في الملعب.

 

وعن أزمتة الأخيرة في مباراة الزمالك والبنك الأهلي قال : توجهنا للملعب بأتوبيسين أحدهما خاص باللاعبين والآخر خاص بأسرهم وزوجاتهم، وهناك تم منع دخول أتوبيس الأسر وظلوا بالخارج لمدة ساعة ونص، وقبل المبارة بـ 10 دقائق تم السماح لهم بالدخول، وشعرنا بعد المباراة أن هناك مؤشرات تقول أننا لن نحصل على الدوري مرة أخرى.

 

وأضاف : بعد المبارة كان من المقرر أن نأتي بـ تي شيرتات الاحتفال بالدوري، ولكن أمن الإستاد منعنا الخروج أو الدخول لكي نحتفل بها، كما قاموا بمنع اللاعبين الذي شاركوا معنا في المباريات من دخول الملعب، وفي هذا الوقت نزل رئيس الاتحاد وطبيعي أن تحدث تجاوزات، وبعد المباراة قالوا إنني تجاوزت ضده، رغم أنه خرج في أحد البرامج وقال إنني لم أسيء له، وكل ما قلته له : أنا عايز اللاعيبه بتاعتي تدخل.

 

وتابع : لم يتم إقامة مراسم احتفال درع الدوري، وكان احتفالي هو رؤية السعادة على وجوه الجماهير، ولم أشاهد الاحتفالية ولم أظهر في أي صورة مع الدرع هذا اليوم، وتركت الملعب وعدت لمنزلي، وفي اليوم التالي جابولي الدرع للبيت.

 

 

تم نسخ الرابط