رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : مدحت العدل يعيد تقديم رواية أنف وثلاث عيون في مسلسل جديد والبطولة لخالد النبوي

مدحت العدل - خالد
مدحت العدل - خالد النبوي

يرتبط خالد النبوي الفترة الحالية بأكثر من عمل فني، حيث يقوم ببطولة فيلم أهل الكهف، والذي تقرر استكمال تصويره في تركيا بدلا من المغرب، كما تعاقد مؤخرًا على بطولة فيلم كوزمو، ويشاركه بطولته مصطفى شعبان ولم تحدد الشركة المنتجة للعمل موعد انطلاق التصوير حتى الآن.

  

كما يحضر لعمل درامي جديد الفترة المقبلة، حيث علم خبر أبيض أن خالد النبوي استقر على تقديم رواية أنف وثلاث عيون تأليف إحسان عبدالقدوس في مسلسل من تأليف مدحت العدل، وذلك استثمارًا للنجاح الكبير الذي حققه الفيلم الذي حمل نفسه الاسم وتم عرضه عام 1972، وقام ببطولته محمود ياسين، بمشاركة كل من ماجدة وميرفت أمين ونجلاء فتحي.

 

ويأتي ذلك بعدما كان تامر حبيب قد أعلن عن كتابته السيناريو والحوار الخاص برواية أنف وثلاث عيون، فيما كان سيتولى البطولة خالد الصاوي، غير أنهما انسحبا من العمل، وتوقف المشروع. 

 

وكانت آخر أعمال خالد النبوي الدرامية مسلسل لما كنا صغيرين، والذي تم عرضه في رمضان قبل الماضي، وشاركه بطولة العمل ريهام حجاج، ومحمود حميدة، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

 

ويشارك في بطولة فيلم أهل الكهف بجوار خالد النبوي كل من محمود حميدة، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، غادة عادل، محمد ممدوح، جميل برسوم، صبري فواز، محمد فراج، هاجر أحمد، أحمد عيد، وريم مصطفى، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج وليد منصور.

 

 

تم نسخ الرابط