رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

من نيويورك إلى الساحل الشمالي .. الألبوم الكامل لـ نيللي كريم وهشام عاشور

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

منذ أن أعلنت نيللي كريم عن ارتباطها وزواجها من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وجمهورها يتابع كل خطواتهما وخاصة الصور التي تشاركها عبر حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا، والتي بدأت منذ الإعلان عن عقد القران مرورا برحلة شهر العسل، ودائماً تأتي التعليقات إيجابية بتمني السعادة لهما. 



 

ويستعرض خبر أبيض الألبوم الكامل لصور شهر عسل نيللي كريم مع زوجها هشام عاشور، والذي بدأ في نيويورك وتم استكماله في الساحل عقب عودتهما من أمريكا الأسبوع الماضي.

 

وطوال الفترة الماضية نشر الزوجان عدد من الصور التي جمعتهما في مختلف المناسبات، وخلال قضائهما فترة شهر العسل في مدينة نيويورك، قبل أن يعودا للمكوث لفترة في الساحل الشمالي. 

 

الجدير بالذكر أن هشام عاشور كان أحد أهم لاعبي الاسكواش في العالم، وصنف من العشر الأوائل على اللعبة، وبعد اعتزاله أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية اسكواش هناك، لكنه عاد الفترة الماضية إلى مصر بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، وبعد عودته أنشأ مع شقيقه رامي عاشور، والذي حقق بطولة العالم في الإسكواش ثلاثة مرات، العديد من الأكاديميات في مصر.

 

وأقيم حفل عقد القران فى مطعم Casa Cook بينما احتفلت بالزفاف أقيم فى The Lemon Tree أحد أشهر أماكن السهر فى هاسيندا وايت، وكان فى مقدمة الحضور عمرو دياب، أحمد السقا، أمير كرارة، إلهام شاهين، المخرجة كاملة أبو ذكري، آسر ياسين وزوجته، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، المخرج عمرو سلامة وزوجته، كارول سماحة، مي سليم، ميس حمدان، دانا حمدان، أبو، حسن أبو الروس، لبلبة، منى الشاذلي، ريهام عبدالغفور، داليا البحيري، ناردين فرج، تامر هجرس، وآخرين.  

 

وبعدها سافرا لقضاء شهر العسل بنيويورك، وشارك هشام عاشور جمهوره بالعديد من الصور لرحلتهما، كما احتفلت نيللي بعيد ميلاد زوجها في نيويورك وسط أصدقائه وشقيقه رامي عاشور، وشاركهم أيضًا الاحتفال نور النبوي نجل خالد النبوي.