رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبدالله مشرف يجسد شخصية والد بيومي فؤاد في فيلم تسليم أهالي مع دنيا سمير غانم وهشام ماجد

دنيا ـ عبدالله ـ
دنيا ـ عبدالله ـ بيومي ـ هشام

يواصل صناع فيلم تسليم أهالي، حاليا تصوير المشاهد المتبقية من العمل، الذي يشارك في بطولته دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وعدد من ضيوف شرف، على رأسهم إيمى سمير غانم، لوسي، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وعلم خبر أبيض أن عبدالله مشرف يقوم بدور والد بيومي فؤاد وستجمع بينهما العديد من المشاهد الكوميدية ضمن أحداث الفيلم، التي تدور في قالب كوميدي، ويتخلله بعض مشاهد الأكشن، كما أن الشخصيات في العمل سوف تفاجىء الجمهور بمشاهد الأكشن التي تجمع الأبطال، وخاصة بيومي فؤاد وعبدالله مشرف، حيث يقدم كل منهما دور مختلف لم يظهر به من قبل. 

 

ويشهد فيلم تسليم أهالي البطولة المطلقة الأولى لـ دنيا سمير غانم في السينما، بعد أن قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، وكانت آخر مشاركة لها في السينما من خلال فيلم لف ودوران، الذي قدمته عام 2016 مع أحمد حلمي.

 

أيضا يشهد الفيلم عودة لوسي للسينما من خلال ظهورها كضيفة شرف، بعد غياب 12 عاما، منذ مشاركتها فى فيلم الوعد، مع آسر ياسين، وروبي، ويشهد ظهور الراحلة دلال عبدالعزيز وزوجها الراحل سمير غانم كضيفا شرف ضمن أحداث الفيلم، بعد وفاتهما بسبب تداعيات فيروس كورونا.

 

 

تم نسخ الرابط