رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مها أبو عوف : فرقة الـ فور إم فكرة أمي وهربنا من البيت بعد أول حفلة خوفا من رد فعل أبي

مها أبو عوف
مها أبو عوف

فنانة انتمت إلى عائلة فنية كبيرة، جرى الفن في عروقها، كانت بدايتها مع شقيقها الأكبر الفنان الراحل المحبوب من الجميع، عزت أبو عوف، وأخواتها الثلاث، من خلال تكوينهم فريق 4 m الغنائي، هي الفنانة الرقيقة الراقية مها أبو عوف، التى تفتح قلبها اليوم وتتحدث عن ذكرياتها مع الفرقة التي حققت نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي.

 

وقالت مها في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تأسيس فرقة غنائية استعراضية كانت فكرة والدتي، وكان عزت رحمة الله عليه يبحث عن بنات ليكونوا كورال خلفه لمقطوعة ألفها، وكنا نجرب معه وعندما سمعتنا أمي، قالت له: ما تخليها مع أخواتك يا عزت، صوتكم حلو مع بعض، وبالفعل ظللنا نعمل بروفات لمدة 6 أشهر بدون علم والدي، لأنه كان رافضا الفكرة لكونه صعيدي وأكد أن الفن فقط ندرسه أو نسمعه ولكن لا نعمل به.

 

وواصلت : فى أول حفل لنا قرأ الخبر في الجريدة صباح يوم الافتتاح وكان مكتوب به : مفاجأة الموسم عزت أبو عوف وشقيقاته الأربع، وقام الزلزال، وهربنا من والدي إلى بيت عزت، وعندما عدنا بعد فترة وجدنا العائلة بأكملها في منزلنا وظل أبي مُقاطع لنا حتى رأى نجاحنا بعينه.

 

وتابعت : بعد بداية الفرقة بشهرين كان مهرجان الإسكندرية، وكان المواجهة الحقيقية مع الجمهور، وحققنا نجاحا لم نتوقعه وحضر كل فناني وصحفيي مصر وأشادوا بنا.

 

وعن الصعوبات التي واجهتهم قالت : كنا متحفظين جدا حتى في ملابسنا وطريقة الغناء، وذات يوم كنا نقدم عرضا في أحد الفنادق، وظهر شخص بعقود دولارات ووضعها بأعناقنا، وقتها أوقف عزت الموسيقي ورفع العقود من رقابنا، ووضعها له على منضدته، وأمسك بوردة وقال : هذه تساوى مليون دولار، فضجت القاعة بالتصفيق.

 

 

تم نسخ الرابط