رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

على طريقة اللي بالي بالك وقلب أمه .. نقل قلب إنجي كيوان لـ نسرين طافش ضمن أحداث فيلم فى القلب

نسرين طافش ـ إنجى كيوان
نسرين طافش ـ إنجى كيوان

بدأ خلال الفترة الماضية التحضير لفيلم جديد يحمل اسمفي القلب، ويقوم ببطولته خالد سليم، نسرين طافش، ومنة فضالي، قبل أن يقرر صناع العمل تغير اسم الفيلم إلى في القلب.



 

وعلم خبر أبيض أن أحداث فيلم في القلب تدور في إطار رومانسي حول خالد سليم، الذي يجسد شخصية رجل غني ويملك العديد من الشركات، ومتزوج من إنجي كيوان، والتي تتعرض لحادث بالسيارة مع نسرين طافش، التي تقدم دور زوجة صديق خالد سليم في الأحداث، وبعد نقلهما للمستشفى تتوفى كيوان ويتم نقل قلبها لـ طافش بسبب حالتها الصحية الحرجة، وبعد تماثلها للشفاء تشعر برابط عاطفي يقربها من خالد سليم، وهو ما يتشابه تقريبا مع ما حدث في فيلمي قلب أمه، والذي قام ببطولته هشام ماجد وشيكو، وكذلك فيلم اللي بالي بالك، الذي قدمه محمد سعد منذ 18 عاما، ولكن كانت عمليته عبارة عن نقل مخ.

  

ومن ناحية أخرى، شاركت نسرين طافش في موسم رمضان 2021 بمسلسل المداح، الذي قام ببطولته حمادة هلال، أحمد بدير، دنيا عبدالعزيز، وخالد سرحان، وكان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

كما تنتظر إنجي كيوان خلال الفترة القادمة عرض مسلسل الوضع مستقر، الذي يقوم ببطولته انتصار، خالد منصور، شادي ألفونس، وآخرين.