رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

قبل 3 أسابيع من نهاية الدوري .. الزمالك يغرد منفردًا ويحتفظ بالصدارة والأهلي ينتظر معجزة

محمد عبدالشافي - محمد الشناوي
محمد عبدالشافي - محمد الشناوي

انتهت منذ قليل، مباريات الأسبوع الـ 31، من الدوري المصري لكرة القدم، وشهدت مفاجآت كبيرة في الصراع على اللقب، بعدما تعادل الأهلي مع فريق طلائع الجيش بنتيجة سلبية، أبعدته عن القمة بـ 4 نقاط، ليتربع الزمالك منفردًا في المركز الأول، خاصة بعد فوزه الصعب على فريق وادي دجلة في المباراة التي كانت تقام في نفس التوقيت، بنتيجة 1-0.



 

وبالتعادل المثير للنادي الأهلي، اليوم، تتعثر مهمة في الفوز باللقب الـ 43، والاحتفاظ بدرع الدوري في الجزيرة للعام السادس على التوالي، خاصة مع حالة تراجع المستوى التي يعانى منها معظم لاعبي الفريق، الذين خاضوا هذا العام عدد كبير من المباريات المتلاحقة بين أكثر من بطولة، كما يغيب عنه أحد أبرز نجومه بسبب الإصابة وهو محمد شريف، المهاجم الأول بالفريق وهداف الدوري برصيد 19 هدف حتى الآن.

 

بينما حافظ الزمالك على حظوظه في الفوز بالدوري، بعد حفاظه على الصدارة قبل 3 أسابيع من انتهاء المسابقة، ويتبقى له مبارياته مع سيراميكا كيلوباترا والإنتاج الحربي والبنك الأهلي.  

 

ورغم أن النسخة الـ 62، من الدوري العام المصري لم تنته رسميًا، إلا أن الأهلي يحتاج معجزة للفوز بالدوري، خاصة في ظل المستويات القوية التي يقدمها الزمالك خلال الأسابيع الماضية، مع مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون.