رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشهر أزمات حفيد عمر الشريف بعد تصدره الترند بتويته أنا حامل

حفيد عمر الشريف
حفيد عمر الشريف

دائمًا ما يرتبط اسم عمر جونيور حفيد النجم الراحل عمر الشريف بالكثير من الصدمات، بسبب المعلومات التي تظهر عنه أو يصرح بها هو نفسه وتكون صادمة للجمهور ورواد السوشيال ميديا.

 

وجاءت أحدث أزمات حفيد عمر الشريف، مؤخرا، بعدما تداولت مواقع أجنبية تويته نشرها عبر حسابه الرسمي علي موقع تويتر وكتب معلقًا : أنا حامل، فيما نفي عمر بعدها أن يكون حامل بالفعل، ونشر صورة له ببطن منتفخة بنسخة معدلة وكتب عليها ساخرا : لمن يسأل عن هوية والد الطفل، فهو نانسي عجرم، واستكمل موضحا أنه اكتسب القليل من الوزن بسبب الجلوس في المنزل نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

ما كتبه حفيد عمر الشريف وضعه فى مرمى انتقادات رواد السوشيال ميديا، والذين أعادوا تذكيره بالتصريحات الغريبة التى وضعته فى مأزق من قبل، ومنها ما جرى في 2014 عندما اعترف في حوار له مع جريدة Advocate الأمريكية أنه مثلي، ووقتها تم منعه من دخول مصر، لكنه لم يرد وراح ينشر كل فترة صور مثيرة له وهو يرتدي ملابس نسائية.

 

كذلك أثار الجدل عندما أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام عن انضمامه لفريق عمل مسلسل The Baker & The Beauty، والذي يعد واحدا من أكثر المسلسلات شعبية ومشاهدة في إسرائيل.

 

 

تم نسخ الرابط