رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ميسي وراموس .. أعداء الأمس أصدقاء وزملاء اليوم

ميسي وراموس
ميسي وراموس

منذ سنوات وهما يتنافسان، وشهدت مباريات الكلاسيكو بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، كثير من المشاهد التى جمعتهما وأثارت الجدل بعدها، لتمر الأيام سريعا ويجد سيرجيو راموس وليونيل ميسي نفسيهما وقد باتا زميلين في فريق باريس سان جيرمان ليصبح أعداء الأمس أصدقاء وزملاء اليوم.



 

واجه ميسى وراموس بعضهما عشرات المرات على مدار 15 عامًا، وبسبب مركزهما في الملعب، غالبًا ما كان راموس يراقب ميسي، وتم طرد المدافع الإسباني مرتين في مسيرته بسبب تدخله العنيف على الأرجنتيني، ومع ذلك لم يتراجع راموس أبدًا في أرض الملعب، بغض النظر عن الخصم، لكن عندما يتم تكليفه بالتعامل مع ميسي فالأمر يبقى بالنسبة له مختلف جدا.

 

قاد كلا النجمين أنديتهما في الكلاسيكو ، وقد أنهى كلاهما التوقيع الصيفي مع باريس سان جيرمان في انتقالات مجانية نظرًا لعدم تمكنهما من حل مشكلات عقديهما مع أنديتهما ريال مدريد وبرشلونة.

 

ومع توقيع ميسي رسميًا أمس الأربعاء، نشر راموس علي تويتر رسالة للترحيب بالأرجنتيني في باريس سان جيرمان، وقال راموس : من كان يظن ذلك، أليس كذلك يا ليو؟ فيما نشر راموس صورة لقمصانه في باريس سان، وقال إنه كان دائمًا يحب فكرة اللعب مع ميسي.

 

وأتم باريس سان جيرمان واحدة من أعظم فترات الانتقالات في تاريخ كرة القدم، بالتعاقد مع جانلويجي دوناروما حارس منتخب إيطاليا والميلان وجيني وينالدوم منتصف ميدان منتخب هولندا وليفربول وأشرف حكيمي ظهير أيمن منتخب المغرب والأنتر وسيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا وريال مدريد وبالطبع ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وبرشلونة.