رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبنى عبدالعزيز ونجوى فؤاد وشهيرة وسميرة أحمد : راحت اللى كانت بتسأل علينا

سميرة - شهيرة - دلال
سميرة - شهيرة - دلال - لبنى - نجوى

بأصوات باكية ونبرات مختنقة من الحزن .. تحدثن نجمات الزمن الجميل لـ خبر أبيض عن الراحلة دلال عبدالعزيز، وعبرن بالدموع عن كم الحزن والألم الذي يعانين منه.

 

وقالت نجوى فؤاد عن دلال : هي بنت الأصول الجدعة، إنسانة لا تعوض، وآخر مكالمة بيننا في رمضان الماضي، ولأني أعاني من ضعف المناعة كانت تتطمأن عليّ باستمرار، وهي لم تكن تترك أحدًا إلا وتتواصل معه، ومن لا يظهر تكون هي أول السائلين عنه، ومهما قلنا لا يمكن أن نوفيها حقها.

 

أما سميرة أحمد فقالت بحزن بالغ : كلنا حزانى عليها، لأن تواصلنا لم ينقطع يوماً، وللأسف لم أستطع التواصل معها أثناء مرضها، وفي آخر تواصل كانت في منتهى الرقة كعادتها، وسافرت بعدها بيروت وعادت بـ كورونا، هي ويوسف شعبان، واختارهما الله، ولن أجد ما أوصفها به سوى أنها صديقة بمعنى الكلمة.

 

فيما قالت لبنى عبد العزيز فقالت : طوال الوقت تسأل عني، وتقول لي : لو احتجتي أي حاجة أنا موجودة، وكانت في منتهى الطيبة معي، وتعاملني بطريقة خاصة، ويوم احتفال الجامعة الأمريكية قالت لي : طبعاً أنا جاية، ولكنها اليوم التالي هاتفتني، وقالت لي : أنا أسفة جالي كورونا وكانت تلك هي آخر مرة أسمع صوتها.

 

ولم تستطع شهيرة استيعاب الخبر وقالت : كان لدي أمل أن تتعافى من أزمتها، وكان لدي يقين بأنها ستعود لنا مرة أخرى، حتى وإن طال الأمر، كنت أتمنى أن أراها قبل الرحيل، فدلال هي صديقة عمري، ولم تتأخر عني مرة في أي موقف، وبدون أسباب كانت تتصل لتطمأن على صحتي، رحمة الله عليها وربنا يصبر بناتها على هذه الفاجعة.

 

 

تم نسخ الرابط