رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

فرح الزاهد تتحدث عن رحلتها مع اضطراب الوسواس القهري مع منى الشاذلي اليوم

فرح الزاهد - منى الشاذلي
فرح الزاهد - منى الشاذلي

تحل فرح الزاهد، ملك أحمد زاهر، وتيام مصطفي قمر ضيوفًا على برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 9 مساءً، على قناة CBC حصريًا.



 

ويتحدث تيام وملك وفرح في حلقة خاصة اليوم، عن التوعية بطبيعة الأمراض النفسية، وتحديدًا حول مبادرة احكم عليّ وتفاصيلها والرسالة التي يسعون إلى توصيلها للجمهور، خاصة أن الحملة مبادرة للتوعية بأعراض الاضطرابات النفسية والتي تحمل شعار اسمعني بهدوء .. ثم احكم عليّ.

 

وقد حظيت الصور التي نشرها الفنانون المشاركون في مبادرة احكم عليّ بإعجاب الكثير من جمهورهم ومتابعيهم علي السوشيال ميديا، وتفاعلوا معهم بالكشف عن الاضطرابات النفسية التى يعانون منها ويحاولون التخلص منها، ومنها محاولة إيذاء النفس واضطراب المزاج ونوبات الهلع واضطراب الشخصية.

 

كما كشفت فرح الزاهد عبر خاصية الستوري علي انستجرام قائلة : سأفتح قلبي وسأشارك معاناتي والأهم كيف عشت محاصرة في أفكاري المدمرة لسنوات وسنوات، رحلتي مع اضطراب الوسواس القهري OCD لم تكن سهلة كما يعتقد معظمكمم، فهي كابوس حقيقي اعيشه في حياتي اليومية وهذا أقل ما يمكني قوله.

 

وأضافت : رسالتي وراء مشاركة رحلتي مع مثل هذا الإضطراب هي تشجيع أي شخص وخاصة الوسواس القهري على اتخاذ خطوة إلى الأمام في محاولة ولو لمرة واحدة لوضع حد لمثل هذه الأفكار القاتلة أو المعذبة.