رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صبا مبارك وداليا البحيري تعتذران عن المشاركة في حكايات الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا

صبا مبارك - داليا
صبا مبارك - داليا البحيري

أعلن خبر أبيض من قبل عن قائمة الفنانات المشاركات في تقديم أدوار البطولة في حواديت الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا بشكل مبدئي، ومنهن : داليا البحري، صابرين، ميرفت أمين، صبا مبارك، تارا عماد، وآخريات، ولكن إلى الآن لم يتم التعاقد مع أى منهن بشكل رسمي، ومن المفترض أن تُنهي الشركة المنتجة التعاقد مع أبطال المسلسل خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وعلم خبر أبيض أن صبا مبارك كان من المقرر أن تقوم ببطولة إحدى حكايات إلا أنا، من إخراج محمد بكير، قبل أن تعتذر عن المشاركة في العمل بسبب عدم قدرتها علي التوفيق بين مواعيد التصوير في ظل ارتباطها بمشاريع أخرى تعاقدت عليها الفترة الماضية، أيضا اعتذرت داليا البحيري عن تقديم إحدى حواديت مسلسل إلا أنا، بسبب ارتباطها ببعض المشاريع الفنية الجديدة، التي تبدأ تصويرها الفترة المقبلة. 

 

جدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل إلا أنا، الذي عرض العام الماضي حقق نجاحا كبيرا نظرا لتناولة العديد من المشاكل الأسرية وقام ببطولة الحواديت كل من وفاء عامر، أروي جودة، ريهام عبدالغفور، شيري عادل، حنان مطاوع، جميلة عوض، كندة علوش، ودرة.

 

وشارك في كتابة المسلسل كل من أمين جمال، عبير سليمان، محمد الدباح، محمد محرز، نجاء الحديني أما المخرجين فكان أبرزهم مريم أحمدي، محمود كامل، أحمد شفيق، محمد أسامة.

 

 

تم نسخ الرابط