رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

الشركة المنتجة لفيلم مش أنا لـ حلا شيحة : ما يتبقى من مستحقاتك دفعة الدوبلاچ وسنتخذ الإجراءات القانونية

حلا شيحة
حلا شيحة

علقت الشركة المنتجة لفيلم مش أنا والمملوكة لبطل الفيلم تامر حسني، عن تصريحات بطلة العمل حلا شيحة الأخيرة عن عدم استلامها باقي أجرها من الفيلم.



 

حيث نشرت شركة TH Production عبر فيسبوك بيانًا أوضحت خلاله مقاضاة حلا لإخلالها ببنود العقد المبرم حيث جاء البيان كالتالي : توضيح من الشركة المنتجة لفيلم مش أنا، عما ذكرته الفنانة حلا شيحة بخصوص باقي مستحقاتها المادية، ما يتبقى من مستحقاتك دفعة الدوبلاچ الذي أمتنعتي عنه وهي أقل دفعة مادية لكِ ومحفوظ لكِ داخل الشركة. 

 

وتابع البيان : وتحدثنا معكم أكثر من مرة لاستلامهم أو إرسال مفوض من طرفكم لاستلامهم وذلك رغم امتناعك عن الدوبلاچ وتصوير الآفيش ورفضنا التام لمقاضاتك قانونيًا لامتناعك عنهم ولكن الشركة من الآن ستتوجه بجميع الإجراءات القانونية مستشهده ببنود العقد المبرم. 

 

 

ونشرت حلا أمس السبت عبر حسابها على إنستجرام ما يفيد بعدم حصولها على أجرها كاملاً حيث قالت : حبي للفن محدش يقدر ينكره ولا يزايد عليه .. أنا ماتكلمتش غير عن نفسي وبقدر كل زمايلي .. الزميل الوحيد اللي ذكرته هو اللي الموضوع أصلا متعلق بيه .. وعتابي ليه لحسن ظني بيه .. والعتاب في الملأ عشان الكليب في الملأ.

 

وتابعت : وبالنسبة للكلام غير اللائق عن الأجر .. كل اللي في المجال شاهدين أني كنت اعتذر عن عدد كبير من الأعمال الفنية وكنت بقبل أجور أقل مما يتناسب معي تعاونا مع صناع العمل .. وأصلا ما استلمتش الجزء الأخير من أجري في الفيلم لما أتأخر نزوله جدا وبدأت أتغير وأصلّح .. لأن بصراحة الكلام عن أجر كبير ضحكني.