رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

والد حلا شيحة ينهار باكياً : بنتى طيبة واللى بيحصلها كمين وأدعوها للاعتذار لمصر

حلا شيحة - مع معز مسعود ووالدها
حلا شيحة - مع معز مسعود ووالدها

علق الفنان التشكيلي أحمد شيحة، على الجدل المثار حول اعتزال ابنته حلا شيحة الفن وتحريمها له، قائلًا : بنتي طيبة ونيتها طيبة وليست خبيثة ومُحبة لكل زملائها من قلبها.



 

وانتقد الفنان التشكيلي في مداخلة هاتفية خلال برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON، التدوينة التي كتبتها حلا خلال الأيام الماضية قائلًا : إيه فكرة البوست اللي نازل بعد ثلاثة أسابيع من عرض فيلم إلا أنا؟، وإيه النتيجة بتاعته؟، بوست مجاني معمول كده علشان الناس تهاجمك؟، ده كمين معمول للبنت.

 

ورداً على سؤال من نصب لها الكمين أضاف : لازم نتريث لحد ما نعرف عشان منهجمش على البنت الهجوم الفظيع ده ونظلمها، نافيًا أن يكون قد قام بمهاتفتها بعد البوست، وتابع : والله أنا زعلان وضد البوست ده، ومؤيد بيان نقابة المهن التمثيلية، بس عاوز نتريث عشان نعرف من وراء هذا الأمر، لن أسمح باختطاف حلا بأي حال من الأحوال، وهقف ضد أي حد أي في الدنيا مهما كان.

 

وتابع : حلا عمرها ماقالت إن الفن حرام لا زمان ولا دلوقتي حتى لو اتحجبت، ووجه رسالة لها باكيًا : يابنتي زي ماقلتلك عندما يكتمل إيمانك هتعرفي إن كل الكلام ده مالوش علاقة بربنا، الله هو الجمال والإبداع والابتكار، يا حلا اعتذري لمصر كلها على اللي كتبتيه.  

 

 

وردت بدورها حلا شيحة على كلام والدها، وعلقت عبر حسابها على موقع إنستجرام بأنها مصدومة بشكل كامل من تصريحات والدها، مؤكدة على أنها لم تُختطف كما صرح، مضيفة أن معز مسعود ليس مزواجًا كما يطلق البعض عليه، وإنما لم يُوفق في زيجاته السابقة، مشددة على أنها مؤمنة بكل ما قالته، وسعيدة بزواجها منه.