رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

براد بيت وآنجلينا جولى وجونى ديب وسكارليت جوهانسن .. نجوم هوليوود ANTI SOCIAL

سكارليت - براد -
سكارليت - براد - آنجلينا - جوني

في الوقت الذي يعتقد فيه بعض النجوم أن وسائل التواصل الاجتماعي في عصرنا هذا لها تأثير كبير في الربط بين النجم وجمهوره، يرى البعض الآخر أنها ليست إلا وسيلة لجعل الآخرين يتدخلون في حياة المشاهير وينتقدوهم بطريقة سيئة خلف الشاشات، ويبدو أن الفريق الأول على حق، خاصة بعد العطل الذي ضرب فيسبوك وواتساب وإنستجرام.

 

ومن أبرز نجوم هوليوود الذين قرروا الابتعاد عن السوشيال ميديا على الرغم من شعبيتهم الطاغية حول العالم، النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، التي تبتعد تمامًا عن وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى حسب قولها فإنها لا تهتم بالتواجد في هذا العالم الافتراضي، كذلك زوجها السابق براد بيت، الذي قاطع مواقع التواصل أيضًا، غير أن آنجلينا اقتحمت عالم السوشيال ميديا موخرًا لتنشر استغاثة فتاة أفغانية.

 

كذلك قالت كريستين ستيوارت في تصريح صحفي عن سبب عدم تواجدها على السوشيال ميديا رغم شعبيتها الكبيرة : كل الأشخاص الآن يشترون كاميرات ويصورون وكل حياتهم أصبحت على مرمى ومسمع من الجميع، وهذا أمر مزعج.

 

كما عبرت سكارليت جوهانسن عن ابتعادها عن مواقع التواصل الجتماعي بأن السبب هو تفضيلها أن تفكر في تفاصيل حياتها وتستمتع بها بعيدًا عن مشاركة تلك التفاصيل مع العالم أجمع.

 

فيما قالت الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر في تصريح لمجلة People : لا أريد أي مشاكل أو انتقادات توجه لي ولا لعائلتي لذلك أنا مبتعدة تمامًا عن وسائل التواصل الاجتماعب، ولن أضع ما يريده الجماهير لمجرد أنهم يريدون هذا.

 

ومع الأسماء السابقة نجد عددًا كبيرًا من أبرز نجوم هوليوود الذين لا يمتلكون حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم جوني ديب، جوليا روبرتس، جينيفر لورانس، جورج كلوني، روبرت دينيرو، كيليان ميرفي، دانيال دي لويس. 

 

 

تم نسخ الرابط