رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. النجوم والمشاهير في العرض الخاص لفيلم العارف بطولة أحمد عز وأحمد فهمي

النجوم في العرض الخاص لفيلم العارف
النجوم في العرض الخاص لفيلم العارف

أقيم منذ قليل، العرض الخاص لفيلم العارف، في سينما كايرو فيستيفال سيتي مول بالتجمع الخامس بحضور صناع وأبطال الفيلم وعدد كبير من النجوم ومشاهير الوسط الفني، وحرص عدد كبير من النجوم على مساندة زملائهم في أول أيام عرض الفيلم، وكان في مقدمة الحضور كريم فهمي، أكرم حسني، هنادي مهنا، محمد عبد الرحمن، جميلة عوض، محمد أنور، حازم إيهاب، وعدد آخر من المشاهير.



 

فيلم العارف من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، أبرزهم محمد ممدوح.

 

وتدور أحداث الفيلم حول يونس الذي يلعب دوره أحمد عز، ويعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

 

ويظهر أحمد فهمي في الفيلم بدور مختلف تماما حيث يلعب دور هاكر شرير يدخل في صراعات مع جهات كبرى خلال الأحداث، كما يبتعد تمامًا عن الكوميديا التي اعتاد عليها جمهوره، وهو الأمر نفسه لدى مصطفى خاطر الذي ابتعد عن الكوميديا ويلعب دور مختلف عليه إذ يجسد شخصية تتسم بالغموض وتدخل فى أجواء الإثارة والمطاردات.