رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الليلة .. تامر حسني يكشف تفاصيل أعماله وأسرار حياته لـ عمرو أديب في برنامج الحكاية

تامر حسني ـ عمرو
تامر حسني ـ عمرو أديب

يحل تامر حسني مساء اليوم الاثنين، ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب، في حلقة جديدة وخاصة من برنامج الحكاية، المذاع عبر شاشة ام بي سي مصر، في تمام الساعة الـ 10 مساءً.

 

 

 

 

 

ومن المقرر أن يكشف تامر خلال اللقاء عن تفاصيل أحدث أعماله الغنائية بالإضافة لفيلمه الجديد الذي يعرض حاليًا مش أنا، وينتظر جمهور ومحبي تامر حسني تلك الحلقة خصوصًا لقلة ظهور تامر في البرامج التلفزيونية. 

 

ومن ناحية أخرى، عبر تامر حسني عن سعادته بنجاح فيلم مش أنا، والذي حقق طفرة في إيرادات السينما منذ جائحة كورونا، حيث شارك جمهوره منذ أيام قليلة عبر حسابه على إنستجرام، وكشف عن آخر أخبار فيلمه الجديد نقلاً عن شركة ستارز المسؤولة عن توزيع الأفلام العربية في العالم، والتي أكدت أن تامر تخطى كل المقاييس بفيلمه مش أنا، الذي قام بتأليفه وكتابة السيناريو والحوار له، حيث وصل مجموع الإيرادات بعد الأسبوع الثاني لعرضه إلى 111مليون جنيه، وهو رقم تاريخي واستثنائي وغير مسبوق منذ نشأة السينما المصرية والعربية.

 

فيلم مش أنا، من بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، حلا شيحة، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والعمل قصة وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

 

تم نسخ الرابط