رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد دينا الشربيني في صيف 2020 ..هدى المفتي تظهر مع عمرو دياب في كليب الدنيا بترقص صيف 2021

عمرو دياب وهدى المفتي
عمرو دياب وهدى المفتي - مع دينا الشربيني

اعتاد عمرو دياب على الاستعانه ببعض النجمات في كليباته الأخيرة، وكانت آخرهن دينا الشربيني، والتي ظهرت معه كموديل في كليب أماكن السهر، الذي طرحه العام الماضي، وحازت على اهتمام كبير من قبل جمهور الهضبة.

 

كما طرح الهضبة أمس، كليبه أغنيته الجديدة الدنيا بترقص، والذي تصدّر منصات البحث، بعد ساعات قليلة من طرحه، وظهرت معه هدى المفتي في الكليب الجديد بشكل مميز، ولفتت الأنظار بقوة في أول ظهور لها معه في عمل فني.

 

واعتاد دياب على الاستعانة بالجميلات ليظهرن معه في كليبات أغانيه، وعلى الرغم من قلة ظهور موديلز من جنسيات عربية في أعماله المصورة، إلا أن الجمهور لاحظ مؤخرًا اتجاه عمرو دياب للاستعانة بالنجمات الشابات العرب.

 

حيث شاركت المذيعة والموديل إنجي كيوان و3 موديلز آخريات، إعلان الهضبة التشويقي لعطره الذي يحمل اسمه، وأحدث الإعلان ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، بعد أن لفتت الأنظار بطلة الإعلان عارضة الأزياء الروسية نيكا ماريانا، والتي تساءل المتابعين عن هويتها. 

 

ومن بين اللاتي حازن على اهتمام جمهور الهضبة أيضاً الموديل التي شاركته في كليب أغنية معاك قلبي، أولى فيديوهات ألبوم أحلى وأحلى، وهي عارضة الأزياء جولينا هيرز

 

فيما اشتهرت الموديل الأمريكية ناتالي مارتينيز في الوطن العربي، بعد ظهورها مع عمرو دياب، في كليب أغنية نقول إيه، الذي طُرح عام 2007، وتم تصويره في الولايات المتحدة.

 

 

تم نسخ الرابط