رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

روسية وتمتلك ماركة عدسات وأزياء .. من هي نيكا ماريانا التي خطفت الأنظار في إعلان الهضبة؟

نيكا ماريانا
نيكا ماريانا

نجح إعلان عمرو دياب في تصدر التريند على جميع منصات السوشيال ميديا، وهو الذي كشف من خلاله عن العطر الجديد الذي يحمل اسمه، وخلال ساعات قليلة من طرحه أصبح حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في الإعلان مع الهضبة مجموعة من عارضات الأزياء.



 

ورغم تصدر اسم العارضة والمذيعة إنجي كيوان منصات السوشيال ميديا خلال الأسابيع الماضية بسبب انتشار عدد من الصور التي جمعتها بـ عمرو دياب، إلا أنه بعد طرح الإعلان تحولت الأنظار إلى العارضة الثانية التي شاركت إنجي كيوان بطولة الإعلان.

 

وينشر خبر أبيض معلومات عن عارضة الأزياء الشهيرة نيكا ماريانا، التي تحمل الجنسية الروسية، وتعيش في الإمارات وهي Influencer شهيرة علي إنستجرام ويتابعها أكثر من 800 ألف شخص حول العالم.

 

وتمتلك نيكا ماريانا ماركة رموش صناعية بإسمها وهي Nika Eyelashes، أيضًا تمتلك خط أزياء كلاسيك يحمل اسمMarianna Nikoo ، وانفصلت عاطفيًا مؤخرًا عن جوزين جاسانوف وهو واحد من مشاهير السوشيال ميديا في روسيا.

 

وباركت ماريانا لـ عمرو دياب على إعلانه الجديد من خلال نشرها لصورة جمعتها به وعلقت عليها قائلةً : سعيدة جدًا بالتعامل معك في هذا الإعلان .. وأبارك لك على طرح عطرك الجديد.