رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في ذكرى ميلاد فارس الكلمة .. ماذا قال وحيد حامد عن الأمبراطور والزعيم في آخر حواراته لـ خبر أبيض

وحيد حامد ـ أحمد
وحيد حامد ـ أحمد زكي ـ عادل إمام

تحل اليوم الأول من يوليو الذكرى الأولى لميلاد فارس الكلمة وحيد حامد دون حضوره، حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1944، وصنع بكتاباته نجومية العديد من الفنانين الذين صاروا من نجوم الصف الأول.

 

ومن النجوم الذين تعاون معهم وحيد حامد لفترات طويلة ليثمر تعاونهم عن جواهر فنية خالدة، الإمبراطور أحمد زكي والزعيم عادل إمام، وفي آخر تصريحات وحيد حامد لـ خبر أبيض تحدث عن كلا النجمين واللذان صنعا اسمه وصنع اسميهما.

 

وقال حامد عن الزعيم : أنجح أعمالي كانت مع عادل إمام، قدمنا سوياً حوالي 10 أفلام تمثل علامات في تاريخ السينما وهى : انتخبوا الدكتور سليمان عبدالباسط، الإنسان يعيش مرة واحدة، الغول، الهلفوت، اللعب مع الكبار، الإرهاب والكباب، المنسي، طيور الظلام، النوم في العسل، وعمارة يعقوبيان.

 

وتابع : فيلم طيور الظلام تعرض لهجوم كبير وحرب شرسة منذ اللحظة الأولى، فقد كان يهاجم التيار الإسلامي المتشدد، ويحسب للزعيم أنه يترجم فى أعماله حسه الوطني وليس مجرد ممثل يقدم أعمالا كوميدية، فهو فنان صاحب رسالة.

 

أما عن أحمد زكي وآخر لقاء جمعه به فقال : كان آخر لقاء جمعني به كان قبل وفاته بأيام معدودة، ذهبت إليه في المستشفى، وتصادف أنه كان خارجاً من غرفته على كرسي متحرك ليقوم بإجراء أشعة، ورافقته إلى غرفة الأشعة، وخلال تواجدنا في المصعد طلب مني طلب ينم على أن الفنان الذي بداخله لا يمرض ولا يهزمه الألم، وقال لي : ابعت هات كاميرا وصورني كده وأنا عيان يمكن نحتاجها في فيلم لما أخف.

 

 

تم نسخ الرابط