رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجوم يحيون الذكرى الثامنة لـ 30 يونيو : ثورة إرادة الشعب وبداية الجمهورية الجديدة

درة ـ سعد ـ نيللى
درة ـ سعد ـ نيللى ـ هانى ـ دينا

يحتفل الشعب المصري اليوم، بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، حيث تصدر هاشتاج السيسي حكاية وطن، وكذلك هاشتاج مصر تصنع المستحيل، مؤشرات البحث على موقع تويتر، وحرص عدد من النجوم على التفاعل والاحتفال بذكرى الثورة من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكان أبرزهم هاني سلامة، الذي نشر عبر حسابه على إنستجرام صورة للاحتفال بتلك المناسبة، وعلق بهاشتاج 30 يونيو، كما شاركت نيللي كريم جمهورها ومتابعيها على إنستجرام، ونشرت صورة الاحتفال بثورة 30 يونيو، وعبرت عن حبها لمصر من خلال تعليقها على الصورة. 

 

 

 

 

فيما شاركت درة متابعيها عبر موقع تويتر ونشرت صورة كتبت عليها : عيد الثورة كل عام وانتم بخير، وعلقت على الصورة قائلةً : 30 يونيو إرادة شعب.

 

 

 

 

كذلك نشر أحمد سعد عبر حسابه على إنستجرام، مقطع من أغنيته الوطنية بعنوان كل ما تهل البشاير، احتفالاً بالذكرى الثامنة للثورة وعلق على مقطع الفيديو قائلاً : هيا دي حبيبتي مصر .. 30 يونيو إرادة شعب. 

 

 

 

أيضًا شاركت دينا الشربيني في الاحتفال بتلك المناسبة، من خلال نشرها صورة من ثورة 30 يونيو عبر حسابها على موقع تويتر وعلقت : 30 يونيو إرادة شعب. 

 

 

هذا بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين أحيوا ذكرى ثورة 30 يونيو، ومن بينهم أحمد فهمي عضو فريق واما، سامح حسين، دينا فؤاد، كريم عفيفي، محمد مهران، وعمر السعيد وغيرهم من النجوم، والذين أكدوا أن 30 يونيو كانت بداية للجمهورية الجديدة.

 

 

 

تم نسخ الرابط