رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد تحديد مواجهات دور الـ 8 .. هل يقابل منتخب الأرجنتين نظيره البرازيلي في نهائي كوبا أمريكا ؟

ميسي ـ نيمار
ميسي ـ نيمار

انتهت جميع مباريات دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2021، والمقامة حاليا في البرازيل خلال الفترة ما بين 13 يونيو حتى 10 يوليو المقبل، بتأهل 8 منتخبات بواقع أربعة فرق من كل مجموعة. 



 

وجاءت المنتخبات المتأهلة للدور ربع النهائي على النحو التالي، حيث تأهلت الأرجنتين وأوروجواي وباراجواي وتشيلي من المجموعة الأولى، والبرازيل وبيرو وكولومبيا والإكوادور عن المجموعة الثانية.

 

وتم تحديد مواعيد المباريات إذ يلقى منتخب باراجواي نظيره بيرو يوم الجمعة 2 يوليو في تمام الساعة الـ 11 مساءً. 

 

فيما تواجه البرازيل منتخب تشيلي، يوم السبت الموافق 3 يوليو في تمام الساعة الـ 2 صباحًا بتوقيت القاهرة، كذلك يوم 4 يوليو يواجه منتخب أوروجواي نظيره الكولومبي في تمام الساعة الـ 12 صباحًا، بينما تختتم مباريات الدور ربع النهائي بمواجهة منتخبي الأرجنتين والإكوادور، يوم الأحد الموافق 4 يوليو في تمام الساعة الـ 3 صباحًا. 

 

وعن احتمالية مواجهة منتخبي البرازيل والأرجنتين في الدور النهائي للبطولة، فمن الممكن أن يتلاقى المنتخبان إذا استطاع منتخب السامبا التفوق على منتخب تشيلي، ليصعد للدور نصف النهائي ليواجه الفائز من منتخبي باراجواي وبيرو، ومن بعدها يصعد للدور النهائي. 

 

كما يواجه منتخب الأرجنتين إذا استطاع الفوز على الإكوادور في دور الـ 8، الفائز من منتخبي أوروجواي وكولومبيا، في الدور نصف النهائي، وبالفوز يتأهل ميسي ورفقائه للدور النهائي.