رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بيليه ورونالدينيو ونيمار وأجويرو في عيد ميلاد ميسي الـ 34 : تمتع بصحة جيدة لتستمر بهجة كرة القدم

النجوم يهنئنون ميسي في عيد ميلاده
النجوم يهنئنون ميسي في عيد ميلاده

يصادف اليوم الرابع والعشرين من شهر يونيو، ميلاد أسطورة كرة القدم الحديثة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي أتم عامه الـ 34، واستطاع طوال مسيرته الكروية أن يدخل البهجة في قلوب عشاقه، كما أصبح اسمه يشكل في الأذهان تاريخًا مميزًا وممتعًا في كرة القدم سواء مع نادي برشلونة أو منتخب بلاده. 



 

واحتفالاً بتلك المناسبة، خرج العديد من محبي النجم الأرجنتيني وزملائه ما بين الحاضر والماضي، ليهنئوه ويقدموا له الأماني في عيد ميلاده، وكان أبرزهم أسطورة البرازيل إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو والشهير بـ بيليه حيث نشر صورة لـ ميسي عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي على انستجرام وكتب : استمر في جعل عالم كرة القدم يبتسم. 

 

كما شارك البرازيلي نيمار صديق الأمس ونشر صورة جمعتهما عبر خاصية ستوري معلقًا : عيد ميلاد سعيد يا أخي .. بارك الله فيك تمتع بصحة جيدة لتستمر بهجة كرة القدم .. أحبك أخي. 

 

كذلك كان من بين زملاء الماضي الذين قدموا التهنئة للنجم الأرجنتيني، اللاعب البرازيلي المعتزل رونالدينيو، حيث نشر صورة تجمعه بـ ميسي عبر حسابه على انستجرام وكتب : عيد ميلاد سعيد يا أخي .. أتمنى لك الأفضل دائمًا .. وأن أراك قريبًا. 

 

 

 

 

فيما شارك المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في تهنئة ميسي من خلال نشره عدة صور جمعتهما منذ عام 2005 إلى الآن وذلك من خلال خاصية ستوري على انستجرام حيث كتب : 10 أعياد ميلاد معًا .. ومازال هناك أكثر .. أحبك.