رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يسخر من نفسه على طريقة فيديو البنك ويعلن عن طرح أغنيته الجديدة ثابت

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك محمد رمضان متابعيه منذ قليل، بفيديو قصير نشره عبر حسابه على انستجرام، وقام خلاله بالترويج لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم ثابت، وتولى إخراج الكليب الخاص بها المخرج محمد سامي. 

 

والملفت في الأمر هو سخرية رمضان من نفسه، إذ ظهر في الفيديو بنفس الطريقة التي ظهر بها مؤخرًا في فيديو البنك الشهير، والذي تحدث خلاله عن الحجز على أمواله.

 

حيث قال رمضان : صحيت من النوم لقيت محمد سامي باعتلي كليب ثابت، وبيقولي هتنزله على يوتيوب امتى، قولت له أنا يوتيوبي وفيسبوكي وإنستجرامي ولحم كتافي ملك لجمهوري، قال لي أنا شايف الجمعة كويس عشان إجازة الناس، قلت له الشعبيين والصعايدة والفلاحين اللي زينا لما بيكون في ايديهم حاجة تسعد الناس مابيستنوش .. ادخلوا دلوقتي على قناتي هتلاقوا كليب ثابت .. مستورة. 

 

 

وسخر عدد من متابعي رمضان من طريقته في الفيديو التي تشابهت تمامًا مع فيديو البنك، والذي قال فيه أنه استيقظ صباحا على اتصال من أحد البنوك يخبره بأن الدولة تحفظت على أمواله، وأن البنك أراد إخباره بهذا الأمر حتى لا يجد نفسه فى ورطة، قبل أن يتم الكشف أنه تم التحفظ على أمواله، بسبب قضيته الشهيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر، والذي قضت المحكمة الاقتصادية بحصوله على تعويض 6 ملايين جنيه لصالحه.

 

 

تم نسخ الرابط