رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مانويل جوزيه يحكي لـ خبر أبيض ذكرياته مع رحيل محمد عبدالوهاب : كنت في إجازة في باريس وأحتفظ بصورته في غرفتي

مانويل جوزيه - محمد
مانويل جوزيه - محمد عبدالوهاب

حالة كبيرة من الجدل أثيرت حول العالم، وذلك بعد تعرض كريستيان إريكسن، لاعب منتخب الدنمارك، لإغماءة في مباراة منتخب بلاده أمام منتخب فنلندا، ضمن إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية. 

 

إلا إن مشهد سقوط إريكسن على الأرض أعاد إلى أذهان الجماهير المصرية، مشهد وفاة نجم الأهلي محمد عبدالوهاب، الذي توفي على أرض ستاد مختار التتش عام 2006، وهو ما ترك جرحًا غائرًا في جماهير القلوب المصرية، التي لازالت تتذكره طيلة هذه السنوات.

 

ولذلك فقد تواصل خبر أبيض مع المدير الفني التاريخي للنادي الأهلي مانويل جوزيه، والذي حكى ذكرياته مع أزمة وفاة عبدالوهاب قائلًا : في الوقت الذي مات فيه محمد عبدالوهاب في ملعب مختار التتش، لم أكن موجودًا في القاهرة حينها، وإنما كنت في إجازة قضيتها في باريس.

 

واستكمل : شعرت بالصدمة حينما وصلني خبر وفاة عبدالوهاب، خاصة وأنه كان أحد المقربين إليَ شخصيًا، وأزمة رحيله تركت في نفسي ذكرى مؤلمة لم أنسَها حتى الآن، وإلى هذه اللحظة أحتفظ له بصورة كبيرة في غرفتي.

 

وكان عبدالوهاب قد سقط مغشيًا على أرض ستاد مختار التتش، في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس عام 2006، إثر إصابته بنوبة قلبية، ولم تفلح محاولات إنقاذه حينها، ليرحل عن عمر 22 عامًا فقط.

 

 

تم نسخ الرابط