رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دويتو كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني .. سداسية فنية من حرامية في كي جي تو إلى البعض لا يذهب للمأذون مرتين

كريم عبدالعزيز وماجد
كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني

طُرح منذ قليل التريلر الرسمي لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، والمقرر طرحه في 7 يوليو المقبل، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات، والفيلم يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

غير إن هذا العمل ليس الأول الذي يجمع كريم وماجد، حيث قدما معًا سلسلة من الأعمال الناجحة، على مستوى السينما، ومؤخرًا في الدراما التلفزيونية، وكانت البداية من خلال فيلم حرامية في كي جي تو، والذي عرض عام 2001، وشارك في بطولته حنان ترك، وطلعت زكريا وكان من إخراج ساندرا نشأت.

 

وأتبعا هذا العمل بفيلم حرامية في تايلاند، والذي ضم نفس فريق العمل الأول، وعُرض عام 2003، وحقق نجاحًا كبيرًا، كانت بمثابة البداية الحقيقية لكليهما في طريق النجومية.

 

وانقطعا بعدها عن التعاون لمدة 8 سنوات، قبل أن يلتقيا مجددًا في فيلم فاصل ونعود، والذي عُرض عام 2011، إلا إن ظهور الكدواني في هذا العمل كان كضيف شرف، وهو ما جعل الجمهور ينتظر ثنائية جديدة يقدمانها مجددًا.

 

وبعد ثماني سنوات أخرى، اجتمعا في فيلم نادي الرجال السري، الذي عٌرض عام 2019، وحقق حينها أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وكان من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وهو نفس فريق عمل فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين.

 

وليؤكدا أنهما قادرين على تقديم مختلف الأدوار، وتكوين ثنائية فنية قد لا تتكرر كثيرًا، فظهرا معًا في مسلسل الاختيار 2، والذي عٌرض في شهر رمضان الماضي، وتناول العمل ملابسات ما جرى في مصر خلال السنوات الأخيرة، انطلاقًا من اندلاع ثورة 30 يونيو، ومرورًا بكل ما جرى بعدها، وقدم كريم دور زكريا يونس الضابط بجهاز أمن الدولة، فيما جسد الكدواني شخصية اللواء مراد رئيس الجهاز.

 

 

تم نسخ الرابط