رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سميرة سعيد : أغنية الساعة اتنين بالليل بعيدة عن الحب وتقديم ألبوم كامل يظلم بعض الأغاني

سميرة سعيد
سميرة سعيد

كشفت الديفا سميرة سعيد عن تفاصيل أغنيتها الجديدة الساعة اتنين بالليل، التي طرحتها منذ أيام قليلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها عبر برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON.



 

وقالت سميرة سعيد : أنا أحب الغناء وأستمتع بما أقدم، وأشعر أن كل أغنية مغامرة مختلفة، وطوال الوقت أبحث عن الاختلاف، وعندما أجد شيء متميز عما قدمته أسعد جداً بها وأشعر أني وجدت وجهتي.

 

وتابعت : عندما سمعت أغنية الساعة اتنين بالليل لأول مرة شعرت أنها بعيدة عن قضايا الحب، ولا تتحدث عن الحب ومشكلاته، بل تتحدث عن امرأة ملت من الوحدة، وهذا ما شعرنا به جميعاً خلال الفترة الأخيرة، وليس للأغنية علاقة بطرف آخر، وتبحث عن أصدقاء تحدثهم في هذا الوقت ولا تجد، وفي النهاية تظهر الميزة في أن يتعامل الإنسان بمفرده في الحزن والفرح ولا يجعل أحد يحمل همومه.

 

وأضافت : هذه المرة الثالثة التي أتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين، بينما هذا هو أول تعاون لي مع الملحن عزيز الشافعي، ووجدته رائع وجملته بسيطة ومجتهد جداً، ويبحث عن أفكار مختلفة، ودائماً أحب أن أتعاون مع وجوه جديدة عليّ.

 

واستكملت : أطرح أغنيات الألبوم تباعاً لأن الصناعة لم تعد كما كانت في السابق، والأساس أصبح السوشيال ميديا، فأعطي وقت للجمهور وللأغنية لكي يتم سماعها أطول فترة ممكنة قبل طرح أغنية جديدة، وفكرة الألبوم أحياناً كانت تظلم بعض الأغاني، ولهذا سأقوم بطرح أغنية جديدة كل شهر خلال فصل الصيف وأتوقف في الشتاء، ويتضمن الألبوم أغنية فرانكو أراب وتشبه أغاني السبعينات، وبها مفردات عربية وفرنسية.