رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

من يؤتمن على العرض لا يُسأل عن المال .. 5 نجوم بدأوا حياتهم من الصفر لحظة زواجهم

رياض - كرارة - حلمي - فتحي - داوود
رياض - كرارة - حلمي - فتحي - داوود

أقبل عدد من نجوم الوسط الفني، على خطوة الزواج في بداية مشوارهم قبل أن تبدأ شهرتهم ويتمكنوا فعليًا من تحقيق النجاح، فأراد البعض تحمل المسؤولية في بداية المشوار رغم العقبات التي يواجهها الشباب في المجتمع، إلا أنها كانت خطوة إيجابية أتت بثمارها بعد وقت قصير، وكانت دافع لهم لتحقيق النجومية. 



 

ويستعرض خبر أبيض في السطور التالية عدد من قصص زواج النجوم التي تمت بدون تكاليف باهظة وتشبه قصة الفتاة صاحبة هاشتاج من يؤتمن على العرض لا يُسأل عن المال، وأبرزها قصة حب أمير كرارة وزوجته، وكشف كرارة من قبل في أحد اللقاءات التلفزيونية عن بداية قصة حبه لزوجته، حيث قال إنها قبلت بالزواج منه وكان حينها لم يكن معروف مثل الآن ولا يملك المال، وبعد زواجه بأيام قليلة جاءته العروض من قبل المنتجين وقدم الشكر لزوجته على وقوفها بجانبه في أصعب فترات حياته. 

 

كذلك تحدث أحمد حلمي عن قصة حبه لـ منى زكي، أكثر من مرة من قبل، حيث قال أنه عندما ذهب ليطلب يدها وكان حينها في بداية مشواره، توقع أن يتم طرده من المنزل، ولكن وجد والدها رجل متفهم تماما، ولم يطلب منه أي شيء أو يسأله عن الأموال التي يمتلكها، فقط كان يريد التأكد من مدى حبهما لبعضهما. 

 

الأمر نفسه عاشه أحمد داوود وعلا رشدي، اللذان تزوجا في بداية مشوارهم الفني، وروى داوود كواليس البدايات في أحد اللقاءات الإعلامية له، وقال إن البداية صعبة بسبب عدم تقبل العائلتين لبعضهما لبعض، ولكن مع أول لقاء تم قراءة الفاتحة بدون أي مشاكل، وقاما بالعيش لمدة 6 سنوات في منزل والد علا في بداية حياتهم الزوجية.

 

أيضًا كشف محمد رياض عن كواليس ارتباطه بـ رانيا محمود ياسين، في تصريح سابق لـ خبر أبيض، حيث قال : عندما ذهبت لخطبة رانيا، وكنت في قمة الرعب لوقوفي أمام قيمة وقامة كـ محمود ياسين، ولكني فوجئت به يهدئني ويحتضنني، ويبلغني بأنه لا يطلب مني أي شيء، ويكفي أني سأحضر شقة الزوجية، لأنني مازلت ببداية حياتي.

 

بالإضافة لـ أحمد فتحي، الذي حكى كواليس علاقته بزوجته التي لقبها بالأصيلة بسبب وقفتها بجانبه في أصعب أيام حياته ورفضت الابتعاد عنه بسبب الضائقة المادية في بداية زواجهما، بالإضافة لحبها الكبير له والتي عبرت عن مشاعرها قائلة : رزقي كله في أحمد، إحنا معندناش ولاد، عمري ما كنت هلاقي حد حنين كده.