رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نجيب محفوظ ومصطفى محمود وأحمس وداليدا وبابا العرب .. شخصيات تظهر على الشاشة قريبًا

بشرى - حلمي - عمرو - النبوي - الكدواني
بشرى - حلمي - عمرو - النبوي - الكدواني

يستعد أحمد حلمي في الفترة الحالية، لخوض أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية، من خلال تقديم مسلسل النجيب، والذي يناقش السيرة الذاتية للكاتب الكبير نجيب محفوظ، ويكتب سيناريو العمل المؤلف عبدالرحيم كمال، وسيتناول العمل رحلة الأديب العالمي، منذ طفولته حتى وصوله إلى الفوز بجائزة نوبل في الآداب، كما سيركز على العوامل التي كونت شخصيته.



 

كذلك كشف خبر أبيض من قبل، عن أول صورة لـ خالد النبوي بشخصية الدكتور مصطفى محمود، ومن المقرر أن يجسده في عمل فني يتولى إنتاجه أحمد عبدالعاطي والذي كشف في تصريح سابق لـ خبر أبيض أن العمل قائم منذ أكثر من 5 سنوات، ولن يقتصر على السيرة الذاتية فقط بل يلقى الضوء على شكل الحياة أيضًا في مصر في ذلك التوقيت.

 

فيما يشارك عمرو يوسف في أعمال السيرة الذاتية، من خلال تجسيد سيرة الملك أحمس، وبعد خروجه من السباق الرمضاني الماضي، من المقرر أن يستأنف صناعه تصويره في الفترة المقبلة، لكي يخرج في أفضل صورة، والعمل من إخراج حسين المنباوي. 

 

أيضًا من المفترض أن تُستأنف التحضيرات الخاصة، بفيلم بابا العرب، والذي يتناول سيرة البابا شنودة، ويجسد شخصيته خلال الفيلم ماجد الكدواني وسيكون من إخراج ساندرا نشأت. 

 

كما كشفت بشرى من قبل، عن نيتها في تقديم شخصية المطربة داليدا في عمل فني، وكانت بالفعل قد بدأت في تحضيراته، ولكنه توقف لفترة مؤقتة.