رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السعدنى ودينا فؤاد ومحمود حافظ ينضمون لأبطال فيلم 200 جنيه

حافظ - دينا - السعدني
حافظ - دينا - السعدني

صور المخرج محمد أمين عدد من مشاهد فيلمه الجديد 200 جنيه، الذى يشارك فيه العديد من الفنانين، ويعتمد على قصة لكل بطل من الأبطال وتم الانتهاء من 3 قصص لأبطالها هانى رمزى ونيللى كريم وملك قورة.

 

وعلم خبر أبيض أنه رغم تصوير جزء من أحداث الفيلم إلا أن المخرج محمد أمين مازال يرشح عدد من الفنانين للمشاركة في البطولة، خاصة مع اعتماد العمل على شخصيات عديدة، والتحق بأسرة الفيلم مؤخراً كلاً من أحمد السعدنى ودينا فؤاد ومحمود حافظ ويجرى الاتفاق مع عدد آخر من الفنانين خلال الأيام المقبلة.

 

فيلم 200 جنيه تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم كل من إسعاد يونس، هاني رمزي، ليلى علوي، عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مي سليم، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول ورقة الـ 200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية.

 

يذكر أن أحمد السعدني اعتذر مؤخراً عن بطولة مسلسل 60 دقيقة، مع ياسمين رئيس، وهو مكون من 9 حلقات، للعرض على منصة شاهد الرقمية، أما دينا فؤاد فظهرت في شهر رمضان الماضى بمسلسل اللى مالوش كبير، مع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، فيما شارك محمود حافظ في أكثر من مسلسل خلال شهر رمضان الماضي منهم اللى مالوش كبير، والنمر، وهجمة مرتدة، وبنت السلطان.

 

 

تم نسخ الرابط