رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

المتحدة تصدر قرارًا بتعيين ألبرت شفيق رئيسًا لشبكة قنوات ON وخالد مرسي لقناة Extra News

خالد مرسي - ألبرت شفيق
خالد مرسي - ألبرت شفيق

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعيين ألبرت شفيق رئيسًا لشبكة قنوات ON، وكذلك تعيين خالد مرسي رئيسا لقناة Extra News، وأحمد الطاهري نائبا له.



 

وتخرج ألبرت شفيق في كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1993، وعمل رئيسًا لشبكة تليفزيون النهار في عام 2016 ثم رئيسًا لقناة Extra news، بجانب توليه مهمة الإشراف على تطوير القناة الأولى بالتليفزيون المصري.

 

كما عمل ألبرت مديرًا لوكالة فيديو كايرو للأخبار، وتعامل من خلالها مع عدد كبير من القنوات الفضائية العالمية مثل CNN وBBC وNHk وFox News وMbc وZDF، ثم أسس مكتب الوكالة في بيروت والعراق، بالإضافة لتأسيسه قناة النهرين في العراق، وتوليه إدارتها في عام 2004، وتأسيسه قناة ON Tv أول قناة مصرية إخبارية مستقلة، بجانب توليه رئاستها في عام 2008، بجانب قناة ON TV Live في عام 2011، ووكالة أنباء ONA للتدريب الإعلامى في عام 2012.

 

أيضاً شغل خالد مرسي منصب نائب رئيس تحرير الأهرام، وبدأ العمل الصحفي في الأهرام منذ أكثر من 30 عاما، كما عمل في عدد من الصحف والمجلات العربية.

 

أما أحمد الطاهري، فيتولى رئاسة تحرير روز اليوسف، كما عمل مستشارا لمؤسسة دي ميديا الإعلامية، وأسس وتولى رئاسة تحرير مركز النادي الدولي لدراسات السياسة الخارجية، وعمل أيضا رئيسا لتحرير جورنال مصر، ومديرا لمكتب الوطن لدى واشنطن.

 

وكان قد أصدر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية منذ أيام قرار بتعيين الدكتور محمد خضر علي، في منصب رئيس شبكة قنوات CBC، وذلك في إطار خطة التطوير داخل جميع القنوات التي تتبع الشركة المتحدة.