رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

آخرهم كريم عبدالعزيز في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين .. أشهر من قدموا دور الإعلامي على الشاشة

بيومي - هنيدي - كريم - مكي - فتحي
بيومي - هنيدي - كريم - مكي - فتحي

كشف خبر أبيض عن تقديم كريم عبدالعزيز دور إعلامي في فيلمه القادم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، والذى تأجل عرضه بسبب فيروس كورونا.



 

وسبق وقدم عدد من النجوم شخصية الإعلامى على الشاشة، ولعل أبرزهم محمد هنيدي في فيلم جاءنا البيان التالي، والذي قدم خلاله شخصية نادر سيف الدين، الشاب الذي يحلم بأن يكون إعلاميًا لامعا فيما يواجه الكثير من الصعوبات. 

 

كذلك قدم أحمد مكي شخصية الإعلامي في فيلم سمير أبو النيل، وجسد مكي شخصية سمير والذي يرث ثروة كبيرة، جعلته يقرر افتتاح قناة فضائية يناقش فيها أحواله وعلاقاته بأصدقائه وأهل منطقته، في إطار من الكوميديا. 

 

أيضًا ظهر بيومي فؤاد في فيلم مولانا مع عمرو سعد، وقدم خلال الفيلم شخصية الإعلامي أنور عثمان.

 

كما شهدت الأعمال الرمضانية التي عرضت ضمن السباق الرمضاني الماضي، تقديم أكثر من نجم لدور الإعلامي، بداية من فتحي عبدالوهاب في مسلسل القاهرة كابول، حيث قدم شخصية الإعلامي طارق كساب وهي الشخصية التي تشابهت مع الإعلامي يسري فودة وظهر ذلك من خلال الأداء وطريقة الكلام والحوار والتي تتطابق تماما مع الإعلامي الشهير.

 

فيما ظهر إيهاب فهمي على كرسي المذيع من خلال مسلسل ولاد ناس، حيث قدم شخصية الإعلامي شوقي رؤوف، الذي يعمل في إحدى القنوات الفضائية، بالإضافة لتقديم رانيا محمود ياسين دور مقدمة برامج توك شو ضمن أحداث مسلسل الطاووس، ولعبت شخصية ليلى نصار.