رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

راح فين زمن الوسامة ؟ .. آخر صور لنجوم هوليوود والكرش يسيطر على الموقف

نجوم هوليوود
نجوم هوليوود

اشتهر كثير من نجوم هوليوود بوسامتهم وحفاظهم على قوامهم الممشوق، إلا أن تقدم السن غير صورة معظم مشاهير هوليوود في عقول جماهيرهم، وذلك بعد أن ظهر البعض منهم مؤخراً بشكل مختلف ووزن زائد تماما، وهو ما أصابهم بالصدمة من التغيير الكبير الذي ظهروا به.

 

وصدم النجم ويل سميث جمهوره منذ أسابيع بعد ظهوره بـ كرش، على غير المعتاد، قبل أن يقرر دخول تحدي فقدان الوزن، ليخسر الوزن الزائد الذى اكتسبه بسبب مرحلة الإغلاق التي تبعت انتشار جائحة كورونا، وكشف سميث أنه في أسوأ شكل مر به في حياته، وتعهد أمام جمهوره بأن يستعيد قوته ولياقته في أقرب وقت.

 

أيضا ظهر الممثل الأميركي مارك والبيرج منذ أسابيع قليلة، بوزنٍ زائد غير من مظهره الخارجي، وهو ما تسبب في صدمه لجمهوره، لكنه دافع عن نفسه مؤكدا أنه قصد ذلك لتأدية دورٍ جديد يستعد له، وأنّه يحاول أن يكتسب أكبر قدرٍ ممكنٍ من الوزن الزائد لتأدية دور ملاكمٍ أصبح كاهناً في فيلمه الجديد Father Stu. 

 

ويعد النجم راسل كرو الذي اشتهر بلعب دور ماكسيموس في فيلم Gladiator، أكثر النجوم الذين تغير شكلهم بشكل كبير، حيث ظهر بوزن زائد جعل الجمهور يصدم من شكله الذي تغير تماما، ومن قبل ظهر الممثل الاسكتلندي الشهير جيرارد بتلر صاحب الـ 51 عاماً، أثناء قضاء عطلته الصيفية مع زوجته في المكسيك بوزن زائد، كما فقد وسامته المعروف بها وهو ما جعل جمهوره ينتقده لوصوله لتلك المرحلة. 

 

ورغم احتفاظ الأمريكي ميل جيبسون بوسامته في سن الـ 64 عاما، إلا أن وزنه الزائد جعل مظهره يطغى سلبياً على وسامته و جعل جمهوره يُصدم من زيادة وزنه بدرجة كبيرة. 

 

ومنذ عدة أشهر، ظهر الممثل الكندي برندان فريزر المعروف بدوره الشهير في فيلم The Mummy، ويعد النجم صاحب الـ 51 عاما، واحدا من أوسم نجوم السينما الأمريكية حيث قدم العديد من الأعمال السينمائية التي استثمرت وسامته وجسده الممشوق، إلا أن الكاميرات رصدت ظهوره في عطلته الصيفية بوزن زائد للغاية جعل محبيه ينتقدوه لدرجة كبيرة. 

 

 

تم نسخ الرابط