رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال راقصة غجرية تعمل في فرقة فنون شعبية في مسلسل ورق التوت

أسماء جلال
أسماء جلال

بدأت أسماء جلال تصوير دورها في مسلسل ورق التوت، خلال الأيام الماضية، حيث تقدم دور البطولة النسائية في العمل أمام شريف سلامة، وعلم خبر أبيض أن أسماء تجسد شخصية بنت غجرية من طبقة اجتماعية متوسطة وراقصة فنون شعبية وتنشأ قصة حب بينها وبين سلامة تكشفها أحداث العمل.

 

مسلسل ورق التوت من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، وتضم : فادي سمير حنا، محمد فوزي عبدالرحيم، إسراء مقيدم، أماني أبو العينين، سمر طاهر، وإخراج حسام علي، ويشارك في بطولته خالد أنور، ثراء جبيل، وسلوى عثمان، ومعتز هشام، ومصطفى منصور، وسمر علام، وأحمد ثابت ومحمد أشرف.

 

وشاركت أسماء جلال في دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل خلى بالك من زيزى، بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، بيومى فؤاد، نهى عابدين، على قاسم، صبرى فواز، على الطيب، صفاء الطوخى، عارفة عبدالرسول، سلوى محمد علي، حسين نصار، الطفلة ريم عبدالقادر، ومن إخراج كريم الشناوي.

 

وتنتظر أسماء جلال عرض الموسم الثانى من مسلسل أنصاف مجانين، الذى عرض الموسم الأول منه في شهر يناير الماضي في 12 حلقة على منصة viu، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، ديانا هشام، محمد عبد العظيم، صدقى صخر، رامى الطمبارى، سامية أسعد، ماجدة منير، ومحمد رضوان وإخراج عمر رشدي.

 

 

تم نسخ الرابط