رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرج محمد عبدالعزيز لـ خبر أبيض : حالتي الصحية مستقرة وكريم ابني بجانبي طوال الوقت

كريم عبدالعزيز ووالده
كريم عبدالعزيز ووالده المخرج محمد عبدالعزيز

نشرنا منذ قليل ما يفيد بنقل المخرج الكبير محمد عبدالعزيز عقب إصابته بفيروس كورونا، إلى مستشفى السلام لتلقى العلاج بأوامر من الطبيب حسام حسني.

 

وتواصل خبر أبيض مع المخرج محمد عبدالعزيز للاطمئنان عليه وقال في تصريح خاص : الحمدلله على كل شئ، تعرضت للإصابة بكورونا يوم الاثنين الماضي، بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية إيجابية.

 

وتابع عن حالته الصحية : حالتي مستقرة الحمدلله، ولكن الطبيب المعالج حسام حسني أصر على استكمال العلاج بالمستشفى، وكريم ابني لم يتركني لحظة وبجانبي طوال الوقت. 

 

ومن ناحية أخرى، طمأن كريم عبدالعزيز جمهوره على الحالة الصحية لوالده، حيث علق منذ قليل عبر حسابه الرسمي على فيس بوك قائلاً : حالة الاستاذ المخرج الكبير محمد عبدالعزيز الصحية مطمئنة جدًا الحمد لله تماما .. رغم الإصابة بكورونا ولكنه الآن في مرحلة العزل ويتمتع بالصحة والعافية والحمد لله، ورجاء عدم ترويج أي شائعات عن حالته الصحية من أي فرد وإن شاء الله بدعواتكم ربنا يتم عليه بالشفاء العاجل ويعود لأسرته ومحبيه.

 

 

يذكر أن في أكتوبر الماضي،  تم تكريم المخرج الكبير محمد عبدالعزيز، من قبل المعهد العالي للسينما وذلك فى حفل تخرج دفعة عام 2020، والتى أطلق عليها اسم دفعة المخرج محمد عبدالعزيز. 

 

 

تم نسخ الرابط