رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد عز يظهر في الاختيار 2 بشخصية سيف من مسلسل هجمة مرتدة

أحمد عز
أحمد عز

شهدت الحلقة 29 من مسلسل الاختيار 2، ظهور خاص للفنان أحمد عز، حيث قدم خلال المشاهد القليلة التي ظهر بها دور سيف الضابط بجهاز المخابرات، وهي الشخصية التي يظهر بها عز في مسلسل هجمة مرتدة، وحقق من خلالها نجاحا كبيرا. 



 

وكشفت أحداث الحلقة عن تعاون جهاز المخابرات مع الأمن الوطني في كشف أحداث ستاد القاهرة، ونجح الضابط زكريا بمعاونة يوسف الرفاعي في القبض على منفذ العملية وإنقاذ أرواح الالآف من الجماهير داخل الاستاد. 

 

ويجسد أحمد عز في مسلسل هجمة مرتدة شخصية سيف العربي، الذى ينجح في فضح عدد من المؤامرات التي تُحاك ضد الوطن، بعد أن يتم تدريبه على يد المخابرات المصرية.

 

وتعد هذه المرة الأولى في الدراما التي يتم فيها الربط بين عملين عن طريق ظهور فنان بنفس الشخصية ويتم عرضهما في توقيت واحد.

 

 الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

أما مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز، هند صبري، يوسف عثمان، نضال الشافعي، ندي موسي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.