رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كما نشر خبر أبيض .. أحمد حلمي يظهر في الحلقة 29 من مسلسل الاختيار 2

أحمد حلمي
أحمد حلمي

انفرد خبر أبيض فى 8 أبريل الماضي، بخبر يؤكد ظهور أحمد حلمي كضيف شرف ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل الاختيار.



 

كما انفردنا بعدها بخبر أخر يؤكد أن حلمى سوف يجسد خلال الأحداث شخصية موظف متوسط الحال، يعاني من مشاكل في حياته البسيطة، ويجمعه مشهد مؤثر مع كريم عبدالعزيز خلال أحداث المسلسل، من المتوقع أن يحظى بتفاعل كبير من قبل المتابعين، وهو ما حدث بالفعل اليوم، حيث ظهر حلمي خلال الحلقة 29، فى مشهد كشف من خلاله عن معاناته بعد قتل ابنته فى تفجير عبوة ناسفة.

 

وخلال الأحداث استقبل الضابط زكريا، عم محمد، الذى يجسده أحمد حلمي، ليخبره بأنه تم القبض على من قتلوا ابنته، ليعطي  عم محمد صورة ابنته للضابط زكريا، ويطلب منه أن يعطيها لمن فعلوا ذلك فى ابنته، لينظروا إليها وتأتى فى منامهم، ليتعظوا من فعلتهم.

  

ونشر خبر أبيض من قبل قائمة ضيوف الشرف المشاركين في الجزء الثاني من الاختيار، وعلى رأسهم أشرف عبدالباقي، كريم فهمي، هشام ماجد، المطرب أحمد فهمي، محمد فراج، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة، بالإضافة لظهور أحمد العوضي وعابد عناني بنفس الشخصيتين التي جسداها في الجزء الأول وهما هشام عشماوي وعماد عبدالحميد. 

 

فيما يشارك في بطولة العمل بجانب كريم عبدالعزيز ومكي، بشرى، إنجي المقدم، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سامح الصريطي، محمد علاء، أحمد داش، أحمد شاكر عبداللطيف، عمر الشناوي، إسلام جمال وآخرين.