رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي وأشرف عبدالباقي وعلي ربيع وسامح حسين .. نجوم مسارح القاهرة فى عيد الفطر

على ربيع ـ أشرف عبدالباقي
على ربيع ـ أشرف عبدالباقي ـ هانى رمزي ـ سامح حسين

يشهد عيد الفطر هذا العام، منافسة كبيرة بين الأعمال المسرحية التي تقرر عرضها خلال أيام عيد الفطر المبارك، وفى مقدمتها تجربتي أشرف عبدالباقي، حيث قرر أن يعود إلى المسرح بعرضيين مسرحيين، سيتم افتتاحهما فى موسمهما الجديد بداية من الخميس 13 مايو، والذي سيوافق أول أيام عيد الفطر، من السادسة حتى التاسعة مساء حسب تعليمات الإغلاق. 

 

المسرحية الأولى لأشرف عبدالباقى هى صباحية مباركة، من بطولة علي ربيع وأوس أوس، سليمان عيد، طاهر أبوليلة، حسام داغر، أحمد سلطان، ومجموعة كبيرة من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج أشرف عبدالباقي، سيتم عرضها علي مسرح جراند نايل تاور بجاردن ستي. 

 

 

 

 

كذلك يشارك عبدالباقي بمسرحية كلها غلط .. جريمة في المعادي، وتعد رواية كوميدية إنجليزية أخذ عبدالباقي حقوقها الأدبية للعرض فى مصر، ويتولى بطولتها بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، والمسرحية من إخراج وتدريب أشرف عبدالباقي، وسيتم عرضها بمسرح الريحاني.

 

 

 

 

كذلك قرر هاني رمزي العودة مرة أخرى إلى خشبة المسرح بعد غياب ما يقرب من 18 عاما، بعدما كانت آخر مسرحية شارك فيها بعنوان كدة أوكية عام 2003.

 

ويعود رمزي في عيد الفطر بمسرحية أبو العربي في المهمة المستحيلة، ويشارك في البطولة معه داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، عمرو عبدالعزيز، ليلى عز العرب، ومن تأليف محسن مرزوق وإخراج تامر كرم، وينطلق عرض المسرحية على مسرح طيبة جراند مول بمدينة نصر، بداية من ثاني أيام العيد من الساعة الـ 6 مساءً. 

 

 

 

 

كما يعود سامح حسين بمسرحية المتفائل إلى المسرح القومي بالعتبة، والمسرحية من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، عزت زين، ومن إخراج إسلام إمام، وينطلق عرضها في تمام السادسة مساءً. 

 

 

تم نسخ الرابط