رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي : ستات كتير شبه شخصية هنا في لعبة نيوتن وحياتنا ممكن تتغير بسبب موقف

منى زكي
منى زكي

حلت منى زكي كضيفة على برنامج استوديو 9090 على الراديو 9090 والذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، وقالت إن شخصية هنا التي تقدمها خلال مسلسل لعبة نيوتن والذي يذاع حالياً في الموسم الرمضاني 2021 هي شخصية واقعية، وموجودة في الحياة كثيراً وهي مثال للكثير من الشخصيات التي يتغير مسار حياتها بسبب تعرضها لموقف معين يجعلها تتغير على الدنيا، وعلى هذا الأساس تعاملت مع الشخصية.

 

وعن رأيها الشخصي في شخصية هنا قالت : أشعر أنها شخصية ضعيفة متخبطة، كأي شخص يحاول أن يثبت نفسه في حين أنها دائماً منتظرة موافقة من حولها على أي قرار، في حين أنها لو عملت على نفسها لكانت تستطيع فعل الكثير من الأشياء الهامة، وتتخذ مواقف مصيرية، وأرى الكثير من السيدات يشبهن شخصية هنا.

 

وقالت : عندما كلمني أستاذ تامر محسن وأستاذ سعدي وعرضا علي الفكرة سعدت جداً أني سأعمل مع مخرج كبير وشعرت أن الحدوتة لطيفة وبسيطة وأحببتها.

 

مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة سعدي - جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

 

تم نسخ الرابط