رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد هنيدي : رحلة الصاروخ الصيني في الفضاء طولت وبفكر أعمل فيلم اسمه صاروخ الصين العظيم

محمد هنيدي
محمد هنيدي

 لا صوت يعلو على صوت الصاروخ الصينى، والذى لفت انتباه العالم خلال الأيام القليلة الماضية، خصوصا بعد أن زادت التكهنات حول مكان وموعد سقوطه على الأرض.



 

ولأن محمد هنيدي من أوائل النجوم الذين عودوا الجمهور على التفاعل مع أى حدث مهم يشغل المصريين والعالم كله، أكد هنيدي فى تصريح خاص لـ خبر أبيض أنه يتابع تفاصيل ما يجرى بشأن الصاروخ الصينى أول بأول.

 

وأضاف : رحلة الصاروخ الصيني في الفضاء طولت بصراحة، وبفكر أعمل فيلم اسمه صاروخ الصين العظيم أناقش فيه القضية اللى شاغله العالم كله.

 

وسبق وقدم محمد هنيدي فى عام 2004 فيلم فول الصين العظيم، والذى دارت أحداثه في إطار كوميدي حول محي الشرقاوي، الذى يجد نفسه مرغما على التعاون مع جده جابر الشرقاوي وأعمامه فى عملية تهريب، ولأنه جبان يقرر الإقامة مع والدته وزوجها، الذي يرسله بدوره للصين ليمثل مصر في مسابقة للطبخ، ليقع في العديد من المشكلات الكوميدية هناك.

 

وكان العالم قد استيقظ مؤخرا على خبر إطلاق الصين للصاروخ لونغ مارش 5B إلى الفضاء حاملا المُكون الأول لمحطة الفضاء التي ستصبح الثانية بعد محطة الفضاء الدولية، فيما أكدت التقارير الدولية أن الصين فقدت السيطرة على الصاروخ ما أصاب الكثيرين بالذعر خشية سقوطه في مناطق مأهولة بالسكان عند عودته للأرض.