رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عليا ويوسف عساف وجليلة سيف ودينا فاتن وسرية هنا ومؤنس الخديوي وغزل .. 6 قصص حب في دراما رمضان

6 قصص حب خطفت الأنظار في دراما رمضان 2021
6 قصص حب خطفت الأنظار في دراما رمضان 2021

شهدت دراما رمضان هذا العام العديد من قصص الحب، التى انتقلت من الشاشة إلى السوشيال ميديا ليتناقل الرواد تفاصيلها وكواليسها ومشاهدها الرومانسية التى تركت أثرا كبيرا مع الجمهور.



 

أول هذه القصص جمعت بين يوسف الرفاعي وعليا، أو أحمد مكي وأسماء أبو اليزيد، ضمن أحداث مسلسل الاختيار 2، وهي القصة الأبرز في العمل، حيث تكشف الأحداث عن حبهما الكبير، خاصة عندما يطلب يوسف من عليا فسخ الخطوبة بسبب خوفه من تعلقها به مع احتمال استشهاده في أية لحظة، ولكنها تصر على استكمال حياتها معه، ووصلت مشاعر الحب بين الشخصيتين للجمهور بسبب الأداء الراقي من مكي وأسماء.

 

أما قصة الحب الثانية فقد جمعت بين عساف الغريب، الذى جسده أحمد السقا، وجليلة التى تلعب دورها مي عمر، حيث كشفت الحلقات الأولى من مسلسل نسل الأغراب عن قصة الحب الكبيرة التي جمعت بينهما رغم مرور أكثر من 20 عاما علي دخوله السجن، وطلاقها منه، وزواجها من غفران الغريب.

 

كذلك برزت قصة الحب بين هنا ومؤنس - منى زكي ومحمد فراج - في مسلسل لعبة نيوتن، وجمعتها عدة مشاهد رومانسية قبل أن تتوج بالزواج في النهاية، وذلك بعد أن قدم لها عدة خدمات في الغربة، في الوقت الذي كانت تعاني فيه من الأزمات.

 

أيضا تجمع بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي قصة حب كبيرة في مسلسل اللي ملوش كبير، من خلال شخصيتي غزل وسيف الخديوي، فيما جمعتهما العديد من المشاهد الرومانسية في العمل، والتي أصبحت حديث رواد السوشيال ميديا، وذلك في الوقت الذي تعاني منه في زواجها من عابد تيمور، الذى يجسده خالد الصاوي.

 

وفي مسلسل هجمة مرتدة، تجمع بطلي العمل أحمد عز وهند صبري، قصة حب حيث يقدمان شخصيتي دينا وسيف العربي، ورغم تباعد الشخصيتين إلا أن الأحداث تكشف عن قصة الحب الكبيرة بينهما، والتى اعتبرها المشاهدين الأفضل هذا العام، رغم تقديمها في مسلسل تدور أحداثه حول قصة من ملف المخابرات المصرية.

 

أما قصة الحب الأشهر في الدراما هذا العام فتُقدم ضمن أحداث مسلسل ملوك الجدعنة، وتجمع بين فاتن حرفوش، التى تجسدها ياسمين رئيس، وسرية، الذى يلعب دوره عمرو سعد، خاصة أنها تقف بجانبه في كل أزماته ومشاكله التي يمر بها، ورغم ابتعاده عنها إلا أنها ترفض الزواج من عنتر الذي يتقدم لخطبتها أكثر من مرة، وتصر على الزواج من سرية.