رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الست شامية .. أحلام الجريتلي تثير أحزان الجمهور بعد ظهورها في الحلقة الثامنة من مسلسل نسل الأغراب

أحلام الجريتلي من
أحلام الجريتلي من مسلسل نسل الأغراب

ظهرت خلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل نسل الأغراب، الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي والتي تجسد شخصية شامية والدة غفران الغريب - أمير كرارة -، والتي اختطفها عساف الغريب - أحمد السقا - ليساوم بها غفران ليسترد زوجته وابنه.

 

وأحدث ظهور أحلام الجريتلي ضجة كبيرة، خاصة أنها أدت المشاهد التي ظهرت فيها باقتدار، مما جعلها تتصدر الـ تريند بمجرد انتهاء الحلقة، وبدأ الجمهور في الإشادة بظهورها ودورها.

 

وأحلام الجريتلي هي ممثلة مصرية من أصول شركسية، وهي الشقيقة الصغرى للمثلة إنعام الجريتلي، وقدمت خلال مشوارها ما يقرب من 250 عمل فني ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، فضلاً عن عملها كممثلة في مسرح الطليعة لمدة تزيد عن 30 عامًا، وكان من أبرز أعمالها : البرنس، الأسطورة، إسعاف يونس، الفتوة، ليالينا 80، أبو جبل، وغيرها.

 

وتوفيت أحلام أواخر شهر فبراير الماضي، إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة، وذلك بعد أن كانت قد انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل القاهرة كابول الذي يقوم ببطولته طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي، فيما لم تكن قد انتهت من مشاهدها في مسلسل نسل الأغراب، وعالج المؤلف والمخرج محمد سامي أزمة وفاتها دراميًا.

 

نسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، سلوي عثمان، فردوس عبدالحميد، منه فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش ومروة الأزلي ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما الصعيدية.

 

 

تم نسخ الرابط