رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عساف الغريب VS منصور الحفنى .. من هما غجر زلط والرحايا اللذين تحالف معهما السقا ضد أعدائه ؟

عساف الغريب - منصور
عساف الغريب - منصور الحفني

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل نسل الاغراب، الذى يتم عرضه على قناة ON، تحالف عساف الغريب أحمد السقا، مع الغجر بقيادة بكرى عماد زيادة، للوقوف ضد غفران الغريب أمير كرارة، وسمح للغجر بالنزول للعيش في أرضه.

 

لكن المفارقة إن تألق السقا في شخصية عساف الغريب، أعاد الجمهور إلى شخصية منصور الحفني في فيلم الجزيرة 2، حين خرج من السجن ليجد نفسه وحيداً في مواجهة كريمة - هند صبرى - وأهلها ليضطر إلى التحالف مع الرحالة بقيادة خالد صالح، وهم جماعة دينية متطرفة، تتخذ من الدين ساترًا لأهدافها، تسكن في الجبل وممنوعين من النزول للعيش في الجزيرة ليسمح لهم منصور بالعيش في أرضه ويتحالف معهم.

 

وفى مسلسل نسل الأغراب خرج عساف الغريب أحمد السقا، من السجن بعد قضائه 20 سنة، ليجد نفسه وحيداً أمام عدوه غفران الغريب أمير كرارة، وكذلك يجد كل عائلته تعمل مع غفران ولذلك يضطر للتحالف مع غجر زلط ويسمح لهم بالنزول إلى أرضه والإقامة فيها.

 

نسل الأغراب، تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلي.

 

 

تم نسخ الرابط