رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة ومحمد رمضان وأحمد العوضي .. نجوم الحيوانات المفترسة في رمضان 2021

نجوم الحيوانات المفترسة
نجوم الحيوانات المفترسة في رمضان

يحرص النجوم على التجديد في الشخصيات التي يظهرون بها كل عام، لذلك يبحثون عن كل ما هو غريب، وبعيداً عن التغيير في الشكل وطبيعة الأدوار حرص أكثر من نجم على الظهور مع الحيوانات المفترسة في أعمالهم التي تعرض حاليا في رمضان.

 

البداية مع أمير كرارة الذي يقدم ضمن أحداث مسلسل نسل الأغراب، شخصية غفران الغريب، ويظهر في المسلسل وهو يربي أسد مفترس في منزله، ويقوم بمداعبته خلال الأحداث، وهو أسد أسيوي اسمه علوش، وعمره حوالي 9 سنوات، مدرب علي فنون السيرك والتصوير، وظهر مع حسن الرداد في فيلم علشان خارجين. ومدربته هي لوبا الحلو. أيضا ظهر محمد رمضان في مسلسل موسى، وهو يقتني تمساح خلال العمل، ليعبر عن شجاعته وقوته، كما قام عقب هروبه من قريته إلى الجبل بأكل الثعابين عندما لم يجد طعام يأكله.

 

كما تضم القائمة أحمد العوضي الذي ظهر أيضا في أحداث مسلسل اللى ملوش كبير، بشخصية سيف الخديوي، وظهر وهو يربي أسد، ولفت الأنظار بالدور الذي يقدمه والذي يدور في قالب من الشر.

 

نسل الأغراب، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

مسلسل موسى، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، حمدي الوزير، هبة مجدي، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

 

مسلسل  اللي مالوش كبير، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، محمود حافظ، بدرية طلبة، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد عبدالله محمود، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

 

تم نسخ الرابط