رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رجعت دينا لعادتها القديمة .. البحث عن لغز جريمة قتل غامضة

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تشارك دينا الشربيني هذا العام 2021 بمسلسل قصر النيل الذي تدور أحداثه حول البحث عن حل لغز جريمة قتل، وذلك في جو من الإثارة والغموض، والعمل من إنتاج شركة I Productions.



 

أهم أحداث العمل

 

تدور أحداث المسلسل في البداية عن وفاة رجل الأعمال فهمي باشا السيوفي في بريطانيا ويترك لأبنائه ثروة كبيرة من ضمنها قصر فخم علي ضفاف النيل، ومن بعدها تتحول أحداث المسلسل لصراعات وانتقام بسبب التركة، وجريمة قتل غامضة تحدث في القصر بشكل غامض وبه إثارة، وهو نفس الإطار الذي دارت فيه أحداث مسلسل زي الشمس حين قدمته قبل عامين، كذلك تناول مسلسل لعبة النسيان الذي عُرض العام الماضي كواليس جريمة قتل.

 

القنوات العارضة للعمل

 

ومن المقرر أن يعرض العمل خلال شهر رمضان على قناةMBC  مصر في تمام التاسعة والنصف مساءً، وقناة MBC مصر 2 الساعة السابعة والنصف مساءً، وقناة MBC Drama، ومنصة شاهد VIP.

 

أهم الشخصيات

 

تنتمي دينا الشربيني وشقيقها عمر السعيد لأسرة أرستقراطية، ويدخلان في صراعات مع باقى أفراد العائلة على الميراث، وتضطرها الظروف للزواج من صبري فواز، وذلك في إطار درامي مشوق ومثير، وتجسد ريهام عبدالغفور دور زوجة نبيل عيسى، وتقع في صراعات دائمة مع دينا الشربيني، بينما يجسد صلاح عبدالله دور محامي العائلة ووالد ناردين فرج.

 

برومو المسلسل

وصل عدد مشاهدات البرومو الرسمي لمسلسل قصر النيل على الحساب الرسمي لشركة I Productions أكثر من 287 ألف مشاهدة، وحقق على اليوتيوب 33 ألف مشاهدة.

 

مسلسل قصر النيل من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي، مصطفي حشيش، تامر ضيائي، ومن إنتاج محمد مشيش، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي.