رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد رمضان : لدي أسطول سيارات مثل أي أمير عربي وأحمس مش خال الزميل عمرو يوسف

عمرو يوسف - محمد رمضان
عمرو يوسف - محمد رمضان

تصريحات نارية أدلى بها محمد رمضان خلال حواره أمس الأحد، كضيف على الإعلامية إيمان الحصري في برنامجها مساء dmc، وأثارت تصريحاته ردود أفعال واسعة.



 

حيث تحدث عن الهجوم الذي يتعرض له بشكل دائم وقال : الهجوم لا ينال من نجاحي بأي شكل من الأشكال، ولا ألتفت إليه، كما أني لا أقصد كيد أحد كما يتخيل البعض، ولكني أعيش لأجل عملي فقط، واستكمل : طبيعي أن يتابعني جمهوري، لكن الغريب هو أن يتتبع المتربصون خطواتي بشكل أكبر، وأغلبية هؤلاء متواجدين بشكل دائم على صفحتي، وهذا يدل على أنهم لا يحبونني ولكن مش عارفين يبطلوني.

 

وتحدث رمضان عن طرحه لنفسه ليقدم فيلم عن شخصية أحمس وقال : لم أعرف شيئاً عن توقف مسلسل الملك إلا من خلال دكتور زاهي حواس الذي يعتبر من أهم علماء تاريخ مصر الحديث، وأردت توثيق شهادته في حقي أني الأصلح لتقديم شخصية أحمس، خاصة وإن تقديم هذه الشخصية هو حلم بالنسبة لي منذ فترة كبيرة، فهو رمز فرعوني ملك لنا جميعاً، وليس خال الممثل الزميل أو حكراً عليه.

 

وعن اتهامه بالغرور نفى ذلك وقال : هذا اتهام باطل وغير حقيقي، فلم يقل أي شخص من جمهوري أني قابلته بشكل غير لائق في يوم من الأيام، ولكني أصنع صورتي كنجم، وأصررت أن يُقال أن أسطول سيارات محمد رمضان لا يقل عن أي أمير عربي، أو نجم عالمي.