رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ميدو عادل في ذكرى رحيل محمود الجندي : حصروه فى أدوار الرجل الثانى وكنت أجهز لمشروع عن قصة حياته

ميدو عادل - محمود الجندي
ميدو عادل - محمود الجندي

في مثل هذا اليوم من عام 2019، رحل عن عالمنا النجم الاستثنائي محمود الجندي، والذي ترك بصمته الخاصة على كثير من التجارب المهمة التى خلدت اسمه بين الكبار.



 

وبهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع ميدو عادل والذي كان مقربا من النجم الراحل، فقال في تصريح خاص : مهما تحدثت عنه فلن أوفيه حقه، فهو الأب الروحي لي، وكان أقرب الناس، معلمي وأستاذي وصديقي وقبل أن نعمل معاً كانت تربطنا صداقة قوية جداً، لدرجة أنه أوحى لي بفكرة برنامج باسم سيرة الحبايب، وكانت قصة محمود الجندى هى محور الحلقة الأولى منه.

 

وتابع : أعلم أن حديثي عنه صعب، فعلاقتي به إنسانياً كانت قوية، وكنت دائم التواجد معه، حيث جمعتنا جلسات كثيرة ومكالمات طويلة، وكان أكثر الداعمين لي، وهو أهم شخص قابلته في شغلانة الفن، كان يرى أني أشبهه وشخصيتي بها الكثير من ملامح شخصيته، أما على المستوى العملى فقد اجتمعنا فى 7 أعمال حتى أني في مسلسل الطوفان قدمت نفس الشخصية التي قدمها هو فى الفيلم.

 

وأضاف ميدو : محمود الجندي شخصية ثرية جداً ولم يأخذ حقه بل وُضع في منطقة الرجل الثاني على الرغم من أنه يستحق أن يكون ميجا ستار كيحيى الفخراني وعادل إمام، وربما لا يعرف الكثيرين أنه كون في قريته بأبو المطامير فرقة لتعليم الأطفال الفن وظل نشاطها قائما حتى رحل عن عالمنا.

 

وأنهى حديثه بقوله : محمود الجندي غنى ورقص وقدم تجارب مسرحية كثيرة، قدم كل شيء الواد الشقي والمتدين والشرير وأبدع فى كل الأدوار، كما أنه كان جندياً وقت الحرب لمدة 7 سنوات، هذا الرجل مر بمنعطفات عنيفة في حياته.