رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أسامة عباس عن يحيى الفخراني في يوم ميلاده : طيب أو شرير يتحب

يحيي الفخراني - آسامة عباس
يحيي الفخراني - آسامة عباس

تحل اليوم السابع من أبريل ذكرى ميلاد النجم الكبير يحيى الفخراني والذي قدم على مدار مشواره عدد كبير من التجارب المهمة التى تركت أثرا كبيرا فى وجدان الجمهور المصري والعربي على حد سواء.



 

واليوم فى ذكرى ميلاده حرص صديقه الفنان الكبير أسامة عباس على تهنئته بتصريح خاص منه لـ خبر أبيض قال فيه :  دكتور يحيى عشرة العمر، صديق لا تؤثر السنين على علاقتنا، هو إنسان وطبيب وفنان له طعم خاص، حتى في صداقته متميز لا يضاهيه أحد.

 

وتابع : يحيى صديقي منذ بداياتنا وقد تشاركنا العمل مع الأستاذ عبد المنعم مدبولي للمرة الأولى عام 1976، ومنذ هذا اليوم ونحن أصدقاء وبقيت العلاقة جيدة حتى يومنا هذا، هو إنسان رائع وحكيم ومجتهد حتى عندما نعمل سوياً ننحي الصداقة جانباً، ونقدم كل ما بوسعنا لنخرج بعمل جيد، الشغل شغل ولكن الصداقة لا يمحوها أي شيء، فلا يتناقض معها أي شيء.

 

وأضاف : أحب أن أقول له بهذه المناسبة كل عام وأنت بخير يا صديقي العزيز، أدام الله عليك الصحة والعافية والدكتورة لميس وأبنائك وأحفادك وتظل تثري الفن المصري بأعمالك القوية التي تنتقيها دائماً بعناية فائقة، لتسعدنا وتقنعنا بأدوار الخير والشر وتدهشنا مع كل عمل بقدرتك على التجدد والتنوع وملامح وجهك التي تتحدث دون كلام، أتمنى من الله أن يديم نعمه عليك وتظل تسعدنا.