رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : رفضت أعمال كتير وقررت أشتغل علشان مزاجي

هاني رمزي
هاني رمزي

حقق هاني رمزي نجاحات كثيرة خلال مشواره الفني عن طريق أعماله الفنية التي قدمها، قبل أن يتجه في السنوات الأخيرة لتقديم عدد من برامج المقالب والتي حققت أيضا مشاهدات عالية، جعلته يقدمها في أكثر من موسم، وهو ما جعله يتوقف عن تقديم أفلام جديدة لما يقرب من 3 سنوات.

 

وقال هاني رمزي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : رفضت أعمال كتير الفترة الماضية، لأنني لا أستطيع تقديم عمل غير مقتنع به، أو لا يتناسب مع طبيعة المرحلة الحالية، فما كان يقدم من 10 سنوات لا يصلح لهذه الفترة، وتابع : قررت أشتغل الفترة القادمة علشان مزاجي، ولدي عدة مشاريع أحضر لها حالياً. 

 

واستكمل : قدمت أعمال ناجحة طوال مشواري، وكلها حققت رد فعل جيد، ولكني لم أرضَ عما قدمته مؤخراً، وبالتالي قررت تقديم ما يعجبني، ولأجل المتعة.

 

وأعلن رمزي في نوفمبر الماضي أنه بصدد التحضير لفيلم جديد بعنوان عمر المحتار، الأمر الذي أغضب عدد كبير من المتابعين على السوشيال ميديا والليبيين الذين اعتبروا أنه يحمل اسقاط على المناضل الليبي الشهير عمر المختار، قبل أن يقرر تغيير اسمه استجابة للاعتراضات.

 

وكان قد قدم هاني رمزي عدد من برامج المقالب خلال السنوات الأخيرة، منها هاني هز الجبل، وهاني في الأدغال، وهبوط اضطراري، وأخيراً هاني في الألغام، عام 2019، بينما غاب العام الماضي عن تقديم هذه النوعية من البرامج.

 

وكانت آخر أعمال هاني رمزي في السينما الفيلم الكوميدي قسطي بيوجعني، وشاركه بطولته كل من مايا نصري، وحسن حسني، ومصطفى أبوسريع، وآخرين، ومن إخراج إيهاب لمعي.

 

 

تم نسخ الرابط