رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

فتحى عبدالوهاب يناقش مشاكل الزواج من الأجانب في حكاية طبق الأصل من مسلسل ورا كل باب

فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب

يواصل فتحى عبد الوهاب تصوير المشاهد الأخيرة في حكاية طبق الأصل من مسلسل ورا كل باب سيناريو وحوار محمد الشواف وإخراج معتز حسام الدين، حيث اقترب من الانتهاء من مشاهد الحكاية بالكامل تمهيداً لعرضها على قناة الحياة.



 

وعلم خبر أبيض أن حكاية طبق الأصل تطرح قضية اجتماعية هامة ألا وهي مشاكل زواج المصريين من أجانب، وتبعيات هذا الزواج خاصة بعد إنجاب أطفال، هذا بالإضافة إلى التطرف لمشاكل الأزواج بشكل عام والخلافات التي تؤدى إلى الانفصال أو الذهاب للمحاكم، ويشارك في بطولة الحكاية رشا مهدى وايهاب فهمى وساندى على وإخراج معتز حسام.

 

يذكر أن مسلسل ورا كل باب فكرة يعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وحكايات العمل هي مالناش الا بعض، ويوم من الأيام، وشنطة سفر، وأيامنا الحلوة، وطبق الأصل.

 

وفى سياق آخر يشارك فتحى عبد الوهاب في دراما رمضان من خلال مسلسل القاهرة كابول مع طارق لطفى، وخالد الصاوى، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوى، نور محمود، خالد كمال، حسني شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على.